أخبار عاجلة

خريطة الطريق للأهلى والزمالك بدورى الابطال تجنبا للكورونا .. فيديو

احمد العدوى

أكد محمد نور نجم نادى الاتحاد السكندري السابق ان الانديه المصريه المشاركه في البطولات الأفريقية هذا الموسم سوف تحتاج إلى فترة اعداد أطول من باقي انديه الدورى وذلك في حاله عوده النشاط الرياضي مرة اخرى.

ويلعب الاهلى والزمالك في الدور نصف النهائى من البطوله الأفريقية امام كلا من الوداد والرجاء المغربيين بينما يلعب نادى بيراميدز في الدور نصف النهائي من بطوله الكونفدرالية الافريقيه أمام فريق حوريا الغينى.

وأضاف محمد نور خلال تصريحاتة علي قناه اون تايم سبورت ان الاهلى والزمالك وبيراميدز سوف يواجهون صعوبه كبيرة من خلال اعداد اللاعبين في فترة زمنيه محدده وذلك في حاله عوده النشاط الرياضي مرة اخرى.

وأضاف محمد نور ان اللعب في البطولة الأفريقية يكون أعلى من الناحيه البدنيه والفنيه من اللعب على المستوى المحلى لذا بتطلب من انديه الاهلى والزمالك وبيراميدز اعداد اللاعبين بشكل قوى وذلك لتجنب حدوث إصابات كثيرة نظرا لعدم وجود وقت كافي للاعداد اللاعبين بدنيا متوقعا في النهايه ان سوف تحدث إصابات للاعبين.

الجدير بالذكر ان الإسماعيلي يلعب في إياب الدور نصف النهائي من بطوله كأس محمد السادس للانديه الابطال أمام فريق الرجاء المغربى علما بأنه تفوق في مباراة الذهاب التى أقيمت في الإسماعيلية في شهر فبراير الماضى يهدف نظيف حمل توقيع مهاجم الدراويش التونسي فخر الدين بن يوسف.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37