أخبار عاجلة

خبير لوائح الاهلى : لا عقوبات على الزمالك بسبب لافتات القرن !!

بقلم : ياسر عبد العزيز

فجر د.محمد فضل الله خبير اللوائح والقانون بالنادى الاهلى سابقا مفاجأة من العيار الثقيل فى أزمة لقب نادى القرن التى صعدها الزمالك قانونيا وجماهيريا من خلال وضعه لافتات مكتوب عليها : الزمالك نادى القرن الحقيقى بالإنجازات والبطولات وليس بالمحسوبية والمجاملات .

وقال د.محمد فضل الذى عمل فى الاهلى إبان فترة ولاية الكابتن حسن حمدى رئيس الاهلى الأسبق فى تصريحات خاصة لموقع العب كورة : لا عقوبات على الزمالك بسبب لافتات نادى القرن ، هو لم يسئ إلى الكاف أو الاهلى صراحة ، والموضوع لا يعدو كونه ترويج ودعاية دون المساس بالآخرين أو الإساءة لهم .

وتابع د.محمد فضل الله فى تصريحاته الخاصة لموقع العب كورة : لا يوجد مادة أو نص أو بند قانونى فى لوائح كرة القدم الإفريقية أو الدولية صريح يجرم ما اقدم عليه الزمالك .

وأضاف د.محمد فضل الله : ما يعزز من موقف الزمالك هو تصعيده وتحريكه لملف لقب القرن واعلانه أنه شرع فى التقدم يطعن إلى المحكمة الرياضية الدولية لاسترداد حق يراه بمستنداته وحججه سليم .

وكان الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد قام يوضح لافتات مكتوب عليها أنه نادى القرن وهو ما أحدث رواجا وتفاعلا عبر مواقع السوشيال ميديا فى الساعات الماضية .

لافتات الزمالك مكتوب عليها نادى القرن الحقبقى

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37