أخبار عاجلة

مفاجأة ..هيدرسفيلد يخفض القيمة المالية لـ رمضان صبحي للاهلي

احمد العدوي

كشف موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلى ان نادى هيدرسفيلد الانجليزى خفض المقابل المادى لبيع رمضان صبحى للأهلي الذى يسعى للشراء عقده بشكل نهائى من نادى هيدرسفيلد الانجليزى حيث من المقرر انتهاء اعاره رمضان مع القلعة الحمراء بنهايه الموسم الجارى.

واكدت الاعلاميه شيما صاير خلال تصريحاتها على قناه اون تايم سبورت ان النادى الانجليزى خفض القيمه الماليه من 9 ملايين جنيه إسترليني الى 5 ملايين جنيه إسترليني وذلك نظرا للازمه الماليه التى يعانى منها جميع الانديه علي مستوى العالم علي خلفيه توقف جميع الدوريات علي مستوى العالم بسبب تفشى فيروس كورونا الوبائي.

وأضافت شيما انه عقب تخفيض القيمه الماليه من جانب النادى الانجليزي ان رمضان صبحى أصبح قريب من الاستمرار في صفوف القلعه الحمراء خاصه وان مسأله بقاء رمضان مع الاهلي تعد واحد من أهم شروط السويسري رينه فايلر المدير الفني للأهلي لتجديد عقده مع النادى لموسم إضافي.

الجدير بالذكر ان هناك انباء صحفيه ترددت في الفترة الأخيرة عن رغبه ناى اودينبزى الإيطالي في شراء عقد رمضان صبحى بشكل نهائى من نادى هيدرسفيلد الانجليزى وهو مارحب به اللاعب في ظل رغبته في استكمال مشواري الاحترافي فى اوروبا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37