أخبار عاجلة

الأهلي يشكو الزمالك في المحكمة الاقتصادية بسبب لافته القرن

علم موقع ” إلعب كورة ” من مصادره من داخل النادي الاهلي أن ، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إستقر علي تقديم شكوي الي المحكمة الاقتصادية ضد نادي الزمالك ورئيسه مرتضي منصور، بعد استخدام لافته دعائية تحمل لقب ” نادي القرن الافريقي “.

وأوضح مجلس الأهلي، أن القلعة الحمراء لن يسكت على تصرفات القلعة البيضاء، ورئيسها مرتضي منصور،وأنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه تطاوله واتهاماته الباطلة.

استقروا مسؤلو النادي الاهلي على مطالبة الزمالك ايضا من خلال الاتحاد الافريقي، بتعويض عن الأضرار التي وقعت على النادي الأهلي نتيجة السطو على العلامة التجارية لنادي القرن الحقيقي .

ويأتي الاجراء الرابع الذي اتخذه مسئولي الأهلي، هو التواصل مع الاتحاد الافريقي، لإقرار قرارته والتأكيد عليها ومعاقبة كل من يخرج عنها، خاصة بعد عدم اعتراف الزمالك بمعايير اختيار نادي القرن”، مؤكدا ان الاهلي سوف يعلن عن تلك الاجراءات بعد اجازة العيد.

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، أكد أنه الأحق بلقب بطل القرن الإفريقي، والذي توج به الأهلي عام 2000.

كما أمر مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك ، بوضع عدة لافتات على بوابات النادي الأبيض تحمل عبارة نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37