أخبار عاجلة

فايلر يرفض ضم ثلاثي الزمالك من بيراميدز

علي موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن المدرب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى، رفض اقتراحات مسئولي الأهلى وبعض وكلاء اللاعبين بضم ثلاثى الزمالك من فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء سبب رفض رينية فايلر ضم ثلاثي الزمالك السابق وبيراميدز الحالى بأن الفريق الاحمر يمتلك لاعبين أفضل من الثلاثى الزملكاوى أحمد أيمن منصور وعلى جبر وعمر جابر لاعبى بيراميدز، مؤكدا أنه يبحث عن لاعبين تضيف للفريق وليست على مستوى الموجودين أو أقل منهم.

وطلب رينيه فايلر الادارة الحمراء تأجيل البت في ملف اللاعبين المعارين لحين وضوح الرؤية فيما يخص الصفقات الجديدة، مؤكداً أن الملفين مرتبطين ببعضهما بشلك كبير.

واستقرار رينية فايلر على عودة الثلاثى عمار حمدى ومحمد شريف وأكرم توفيق لصفوف الأهلى بمجرد انتهاء اعارتهم بنهاية الموسم الجاري، إلا أن فايلر طلب تأجيل إعلان الأمر بشكل رسمي، خاصة أن موقف الموسم لم يتضح بشكل رسمي سواء باستكماله أو الغاؤه هذا الموسم.

ويفاوض الأهلي في الفترة الحالية عدداً من اللاعبين المصريين والأجانب لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل ببعضهم أبرزهم باهر المحمدي ورجب بكار وأحمد رمضان بيكهام وجاستون سيرينو وجاكسون موليكا.

ويمتلك الأهلى أكثر من لاعب مُعار أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وكريم يحيى وفوزى الحناوى محمد عبد المنعم (سموحة) وليد أزارو (الاتفاق السعودي) وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وباسم على ومحمود الجزار (الجونة) وحسين السيد مارسيلو (الصفاقسى التونسي) ومحمد شريف (إنبي) وعمرو جمال وعمار حمدى واحمد علاء (طلائع الجيش).

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37