أخبار عاجلة
الدوري الإسباني "الليجا"

رسميا.. الإعلان عن موعد إستئناف “الليجا”

شهاب طارق

أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا” خافيير تيباس اليوم أن الموسم الحالي من بطولة الدوري سيتم إستكماله بدءا من 11 يونيو المقبل، بعد توقف منافساته في مارس الماضي، بسبب إنتشار فيروس كورونا.

وأضاف تيباس في تصريحات صحفية أن الموسم سوف يتم إستئنافه في الحادي عشر من يونيو المقبل، على أن تنتهي منافساته في التاسع عشر من يوليو المقبل.

وسوف تلعب مباريات “الليجا” يوميا خلال تلك الفترة، وتم تحديد الساعتين “7:30، 9:30” بتوقيت إسبانيا كموعد للمباريات، مع إضافة الساعة “5:30” في أيام العطلة.

وراعت رابطة الدوري الإسباني في ذلك درجات الحرارة المتوقع إرتفاعها بشدة خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، مع وجود بعض اللفتات المتميزة أثناء المباريات كالتصفيق للعاملين وضحايا فيروس كورونا عند حلول الدقيقة 20 من زمن المباريات.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس رابطة الليجا لم يكشف بعد عن جدول المباريات الرسمي للأسابيع المتبقية من الموسم مع توقعات بالإعلان عن الأمر برمته خلال الساعات القادمة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، جمعهم من 27 جولة، متقدما بفارق نقطتين على ريال مدريد، الذي يحتل مركز الوصافة، ذلك قبل فترة التوقف الطويلة بسبب تفشي وباء كورونا في إسبانيا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37