أخبار عاجلة

عشرة أخبار سارة تهمك أبرزها اكتشاف مصل لعلاج الكورونا !!

احمد العدوى

أكد الدكتور هيثم شبايك استشارى الطب النفسي من خلال مقطع فيديو ان هناك عشرات الأخبار السارة أبرزها أنه تم اكتشاف جسم مضاد للعلاج الكورونا أطلق عليه sti 1499 عن طريق احدى شركات الادويه الامريكيه .

ويعمل ذلك الجسم المضاد على وقف دخول الفيروس من جميع خلاياه الجسم البشريه وذلك بنسبه نجاح تصل إلى 100% حيث إشارة انه تم انجاز الجسم المضاد في مده اربعه ايام .

مؤكدا ان مدير الشركه الامريكيه الدكتور هنرى جى أكد على تاكدهما من وجود مصل للعلاج الكورونا لدرجه ان الشركه تسعى للحصول على موافقه منظمه ال fda وهى المسؤله عن حمايه الصحه العامه من خلال الاشراف والتنظيم على العقاقير الطبيبه والادويه فى جميع أنحاء العالم.

وأضاف شبايك انه تم اكتشاف ان الخلاياه التائيه المسؤله عن المناعه الموجود في الجسم البشريه التى تطلق عليه t cell بدأت فى التغلب على الكورونا بشكل كبير.

وذلك من خلال الأشخاص التى تمت اصابتهم وتعافوا من الفيروس اضافه الي امتلاك بعض البشر ممن لم يتعرضوا للاصابه بالكورونا إلى خلاياه تائيه قادره على التغلب وطرد الفيروس بشكل نهائي من خلاياه الجسم وذلك نقلا عن احد الأطباء بجامعه كولومبيا.

وأضاف شبايك نقلا عن احد الأطباء الفرنسيين يدعى ديدييه راؤؤل وهو رئيس مصلحه الأمراض المعديه بفرنسا الذى أعلن بشكل رسمى ان ازمه فيروس كورونا على وشك الانتهاء مؤكدا على عدم وجود موجات شديده في انتشار الفيروس كما تردد عن طريق بعض وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وتابع شبايك ان إيطاليا أعلنت بشكل رسمى عن انخفاض اعداد المصابين بفيروس كورونا مشيرا إلى أنه سوف يتم فتح المجال الجوى في إيطاليا في شهر يونيو المقبل.

كاشفا عن وجود معهد بيولوجى كبير في إيطاليا يدعى ماريو نيجرى أكد على ضعف انتشار الفيروس فى الفترة الأخيرة إلى جانب تفوق الجسم البشرى فى التغلب على الفيروس فى الفترة الحاليه.

واختتم شبايك تصريحاته ان بريطانيا سوف تصبح خاليه من الاصابات بكورونا خلال الأيام القليله القادمه وذلك نظرا للاتباع الشعب البريطاني جميع الإجراءات الوقائية للمحاربه فيروس كورونا وذلك نقلا عن جميع وسائل الإعلام فى العاصمه البريطانيه لندن.

وأضاف شبايك عن حدوث اندماج بين جامعه أكسفورد واحدى شركات الادويه الامريكيه الكبرى وذلك بخصوص عمل لقاح مضاد لفيروس كوفيد _19

مؤكدا ان فرصه نجاح اللقاح أصبحت كبيرة بعد تجربته على أكثر من عشرة الالف من البشر في الفترة الأخيرة وذلك نقلا عن ادريان هيل مدير جامعه أكسفورد لافتا انه في حاله نجاح اللقاح بنسبه 100% سوف يتم توزيعه على جميع دول العالم بسعر التكلفه كرساله انسانيه للجميع دول العالم للمحاربه ذلك الفيروس القاتل.

د.هيثم شبايك يزف عشرات الأخبار السارة بشأن علاج الكورونا

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37