أخبار عاجلة

عشرة احتفالات غريبة لنجوم الكرة فى عيد الكورونا | صور

احمد العدوي

احتفل العديد من نجوم كرة القدم بعيد الفطر المبارك بطريقه مختلفه وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر في جميع أنحاء العالم في الشهور الأخيرة وعزل الجميع داخل منازلهم وتسبب في توقف جميع الدوريات والأنشطة الرياضيه تستعرض لكم من خلال السطور التاليه أبرز احتفالات نجوم كرة القدم بعيد الفطر المبارك وهم كالتالي :

1ــ محمد صلاح : نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي

احتفل الدولى محمد صلاح جناح نادى ليفربول ل الإنجليزي بعيد الفطر المبارك داخل منزله في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي والحجر الصحى المنزلي الذى يعيشه الملايين من خلال نشرا صورة ل البلالين داخل منزله معلقا عليها بعبارة عبد مبارك وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكان محمد صلاح قد عاد الي تدريبات الريدز خلال الأيام القليله الماضيه وذلك استعدادا لعوده الدورى الانجليزي الممتاز مرة أخرى.

2 ــ رياض محرز : نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الانجليزي

احتفل الدولى الجزائري رياض محرز جناح نادى مانشستر سيتي الانجليزي بعيد الفطر المبارك من داخل منزله في ظل فترة الحجر الصحى المنزلي الذى يعيشه الملايين نظرا لتفشى فيروس كورونا الوبائي المنتشر في جميع أنحاء العالم من خلال مقطع فيديو من داخل المنزل تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي قدم فيه التهنئه للشعب الجزائرى والامه العربيه عيد الفطر المبارك وذلك إلى جانب عدد من نجوم المنتخب الجزائرى.

3 ــ محمود حسن تريزيجيه : نجم منتخب مصر ونادى استون فيلا الانجليزي

حرص الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه جناح نادى استون فيلا الانجليزى على تقديم التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك من داخل منزله في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي المنتشر في جميع أنحاء العالم حيث ظهر تريزيجيه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يحمل نجله وعلق قائلا : كل سنه وانتوا طيبين عيد سعيد عليكم أن شاء الله يشار ان هناك انباء ترددت في الأيام القليله الماضية تفيد باهتمام نادى نيوكاسل يونايتد الانجليزي بالتعاقد مع محمود تريزيجيه وذلك خلال فى فترة الانتقالات الصيفيه الحاليه.

4ــ على معلول: نجم منتخب تونس والنادى الاهلى

حرص الدولى التونسي على معلول ظهير أيسر النادى الاهلى على تقديم التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك من داخل منزله جراء انتشار فيروس كورونا الوبائي من خلال نشر صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا عيدكم مبارك كل عام وانتم بخير) يشار ان هناك انباء صحفيه ترددت في الأيام القليله الماضية تفيد باهتمام نادى العين الإماراتي بالتعاقد مع معلول وذلك بدايه من الموسم المقبل.

5ــ محمود عبد الرازق شيكابالا : لاعب منتخب مصر وثاشج نادى الزمالك

قدم الدولى المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادى الزمالك التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك من داخل منزله في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي حيث نشر صورة له مع زوجته ونجله على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا : ”عيد سعيد”.

6ــ اشرف بن شرقي : نجم منتخب المغرب ونادى الزمالك

قدم الدولى المغربي اشرف بن شرقي جناح نادى الزمالك التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك من داخل منزله في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي حيث نشر صورة جديده له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا : ” عيد فطر سعيد”.

7 ــ وليد أزارو : نجم منتخب المغرب والنادى الاهلى

قدم الدولى المغربي وليد أزارو مهاجم الاهلى المعار إلى فريق الاتفاق السعودى حتى نهايه الموسم الجارى التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك م داخل منزله بالمغرب في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي حيث نشر صورة له بالجلباب المغربى عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا :” تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم وجعل الله لكم العيد فرحه وسعاده وانتم في أحسن حال ”.

8 ــ محمود عبد المنعم كهرباء : نجم منتخب مصر والنادى الاهلى

نشر الدولى المصرى محمود عبد المنعم كهرباء نجم النادى الاهلى صورة له على احد الشواطئ الساحليه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا :” على الهادى يازبادى”.

وتواجد كهرباء برفقه صالح جمعه لاعب الاهلى واحمد رفعت لاعب الاتحاد السكندري فى اجازة ساحليه خلال عيد الفطر المبارك وذلك في ظل انتشار توقف النشاط الرياضى أثر تفشي فيروس كورونا الوبائي المنتشر في جميع أنحاء العالم في الشهور الأخيرة.

9ــ محمد مجدى افشه: لاعب منتخب مصر والنادى الاهلى

حرص الدولى المصرى محمد مجدى افشه صانع العاب النادى الاهلى على تقديم التهنئه للجمهوره بمناسبه عيد الفطر المبارك حيث نشر صورة عائلية له تجمعه مع شقيقه والده مرتديا الجلباب عقب أداء صلاه العيد من داخل منزل الأسرة في ظل انتشار فيروس كورونا الوبائي وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا: ” كل سنه وانتم طيبين وعيد سعيد عليكم وعلى الامه الاسلاميه ”.

10ــ محمود علاء : نجم منتخب مصر ونادى الزمالك

احتفل الدولى محمود علاء لاعب الزمالك بعيد الفطر المبارك حيث رزقه الله بمولود وكتب تدوينه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وعلق عليها قائلا : الحمد لله رزقني الله ب مالك ” اللهم اجعله من الذريه الصالحه و احفظه واجعله من عبادك الصالحين ”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37