أخبار عاجلة

جيرالدو يرفع راية العصيان فى الاهلى ويرفض عروضا للرحيل !!

عرض مسئولو النادى الأهلى الأنجولى جيرالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم على نادى اول اغسطس الانجولي لاستراداد لاعبة من القلعة الحمراء ، بعدما طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق عدم بقاء اللاعب فى الفريق ووافق على رحيله من النادى بنهاية الموسم الجارى .

وأخطر المسئولون بالنادي الأهلى اللاعب الأنجولى جيرالدو بإحضار عروض رسمية من أندية خارجية لضمه فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام الماضية تداول تقارير صحفية أنجولية أكدت رغبة نادى أول أغسطس الأنجولى، الذى انتقل منه اللاعب للأهلى، فى استعادة جيرالدو، ورغم أن إدارة الأهلى مُمثلة فى أمير توفيق مدير التعاقدات نفت هذه الأنباء إلا أنها فتحت الباب أمام وصول عروض من أول أغسطس أو أى ناد آخر للتعاقد مع الجناح الأنجولى الذى لن يستمر فى القلعة الحمراء بناءً على رؤية المدرب السويسري فايلر .

و رفض الأنجولى جيرالدو عرضاً شفهياً للانتقال للنجم الساحلى التونسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تحدث أحد وكلاء اللاعبين مع جيرالدو منذ أيام مؤكدا أن نادى النجم الساحلى التونسى يرغب فى التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وفى ظل اقتراب رحيل الأنجولى جيرالدو عن الأهلى ورفضه فكرة اللعب فى تونس وأغلق الباب أمام عرض النجم الساحلى الذى لم يرتقى لمرحلة الجدية ولم تتعدى المفاوضات مرحلة الكلام الودى لكن اللاعب الأنجولى رفض الفكرة من الاساس خاصة فى ظل تلقيه عروضاً من أندية أخرى خليجية ومن أمريكا اللاتينية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37