أخبار عاجلة

الجنايني : حسم مصير الدوري خلال أيام .. ولا إصابات بكورونا في الجبلاية

كشف عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه سيتم حسم مصير مسابقة الدورى العام هذا الموسم خلال الايام المقبلة، فيظل تفشي فيروس كورونا المستجد .

وأضاف” الجناينى” خلال تصريحات تليفزيونية، أنة بعد سلسلة اجتماعات مع وزير الرياضة واللجنة الطبية العليا التى تم تشكيلها لتقييم الوضع الحالى ووضع الإجراءات اللازمة لعودة النشاط، الرياضي مشيرا إلى أن اتحاد الكرة لديه خطة لعودة الدورى ولكنه ينتظر قرار الدولة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء ووزارة الصحة.

وأوضح “رئيس اللجنة الخماسية لادارة الجبلاية ” أن اتحاد الكرة سيحسم مصير الدورى خلال الأيام المقبلة ولن يترك الأمر غامضا كما هو الحال حاليا، مشيرا إلى أنه فى حالة عودة الدورى سيقام على ملاعب معينة وفقا لخطة اتحاد الكرة التى قدمها لوزير الرياضة.

وعن إصابة محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة بفيروس كورونا، أشار” الجنايني ” الى أن حالة محمود سعد مطمئنة ويستجيب للعلاج وأجرينا كل الأمور اللازمة للتعامل مع الحالة والحمد لله لا توجد أى اصابات جديدة داخل اتحاد الكرة بالكورونا .

وتابع :” سيتم تعقيم مقر اتحاد الكرة علما بأن الإصابة حدثت خارج الاتحاد عندما كان يستقبل محمود سعد مدربين عالقين عائدين من السعودية والامارات .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37