أخبار عاجلة

الزمالك بطل “ميركاتو السوشيال ” بأربعة صفقات سوبر !

تقرير يكتبه : ياسر عبد العزيز

تحول الزمالك إلى بطل عبر السوشيال ميديا من كثرة الحديث الذى لا ينقطع عن ابرامه للصفقات السوبر ، رغم أن الواقع عكس ما يدور على مواقع التواصل الاجتماعى .

وشهدت الساعات الماضية كلام كثير عن ابرام الزمالك ٤ صفقات سوبر مع كل من : اريل بابل نجم فريق أول أغسطس الانجولى وزياد بوغطاس مدافع النجم الساحلى التونسى ووليد الكرتي و إسماعيل الحداد نجما الوداد المغربى .

وحقيقة الأمر أن الزمالك لم يجرى اى تعاقدات رسمية حتى الآن طبقا لتصريحات مجلس إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور الذى أكد أن الزمالك يسعى إلى التعاقد مع صفقات سوبر ولكنه حتى الآن لم يبرم اى صفقات رسمية وكل ما يتردد ما هو إلا اجتهادات عبر السوشيال ميديا .

وكانت الساعات الماضية قد شهدت كلام عن استقرار الزمالك على التعاقد مع اريل بابل نجم اول أغسطس الذى ينتهى ارتباطه مع ناديه بنهاية الموسم الجارى .

وأشارت بعض التقارير التى تداولها الجمهور عبر السوشيال ميديا أن بابل تربطه علاقة قوية بعدد من لاعبى الزمالك وأنه لا يمانع فى الانضمام للزمالك وأن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك قد تواصل معه واتفق معه على تفاصيل الانتقال الأبيض.

وكذلك قالت تقارير أخرى أن زياد بوغطاس مدافع فريق الكرة بنادي النجم الساحلي التونسي، دخل دائرة اهتمامات الزمالك ، وخرج بوغطاس من قائمة النجم الساحلي بسبب خطأ إداري، حال دون وجود اللاعب ضمن قائمة الفريق التونسي، وهو ما يجعله لاعباً حراً يحق له التوقيع لأي نادٍ اّخر .

وتردد أن مسئولى الزمالك قاموا بجس نبض وكيل اللاعب من أجل الانضمام لصفوف الزمالك، وهو ما لقى ترحيب كبير من جانب بوغطاس الذى يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن وقدم مردوداً مميزاً مع النجم خلال الفترة الأخيرة.

وعلى صعيد متصل نفى مصدر مسؤول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، صحة ما تردد عن عن حدوث صفقة تبادلية من خلال الحصول على خدمات حميد أحداد لاعب الزمالك مقابل التخلي عن الثنائي وليد الكرتي و إسماعيل الحداد للقلعة البيضاء ، وكانت الفترة الماضية شهدت ارتباط حميد أحداد لاعب الزمالك والمعار لصفوف الرجاء البيضاوي المغربي منذ الصيف الماضي بالانتقال للغريم الوداد البيضاوي.

ونقلت تقارير مغربية، على لسان مصدر مسؤول من داخل الوداد، أن ما تردد بشأن حدوث صفقة تبادلية مع الزمالك ضرب من الخيال..المصدر شدد خلال تصريحاته أن الجميع يعلم القيمة التسويقية للثنائي وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وهي أعلى بكثير من قيمة أحداد.

ويمتلك نادي الرجاء البيضاوي فرصة الحصول على اللاعب حميد أحداد بصورة نهائية بعد نهاية فترة الإعارة مقابل دفع مليون ونصف يورو.

جدير بالذكر أن أحداد انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي في سوق الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

الكلام عن الصفقات التى ابرمها الزمالك لم يتجاوز حيز السوشيال ميديا ولا أساس له على أرض الواقع ما جعل الزمالك مجرد بطل لميركاتو السوشيال فقط وربما تدخل إحدى الصفقات المطروحة حيز التنفيذ خلال الفترة القادمة .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37