أخبار عاجلة

سراج الدين يوضح حقيقة العين المكسورة فى الاهلى ويقاضى آل شيخ !!

وجه محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي 5 رسائل هامة بعد خلافاته الأخيرة مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي ، قائلا :”سأتقدم ببلاغين ضد تركي آل الشيخ الأول سب وقذف والثاني تشهير بوالده”.

وأوضح “محمد سراج الدين ” خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على فيس بوك قبل غلقة قائلا :”رسالتي الأولى أريد توجيه من خلالها الشكر لكل من دعمني خاصة من جماهير الأهلي الذي يبقى النادي قويا بهم دائما”.

وتابع :” الرسالة الثانية يوجه من خلالها الشكر أيضا إلى بعض جماهير الأندية الأخرى التي حرصت على تدعيمه فهناك البعض من جماهير الزمالك دعمه وهذا شئ يُحترم حيث أشار إلى أن خلاف الأهلي ليس مع الزمالك ولكن مع بعض مسؤوليه الذين يسيئون للقلعة البيضاء.

أشار ” عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ” إلى أن هناك أشخاص من المملكة العربية السعودية قاموا بتدعيمه وأكدوا له أن النادي الأهلي كبير وأي مشادات كلامية يتم توجيه من خلالها إهانات لا تمثلهم على الإطلاق.

وأكد ” سراج الدين ” أن الرسالة الثالثة تكمن في أنه لم يكن يقصد توجيه الاتهام لزملائه في مجلس إدارة النادي الأهلي بقوله: ” أنا عيني مش مكسورة” وبل إنه يكن لهم كل الاحترام والكل يليق باسم النادي الأهلي وإذا كان يقصد أي شخص فهو يقصد مسؤولون من أندية أخرى يعلمون أسمائهم.

وأشار “عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ” خلال رسالة أخرى إلى أنه ثابت على موقفه وسيظل وراء الحق والعدل لكونه مبدأ ثابت لديه “.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37