أخبار عاجلة
أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند الألماني

لاعبا بروسيا دورتموند يوجها رسالة تضامن مع عائلة المواطن الأمريكي الراحل

شهاب طارق

وجه لاعبا بروسيا دورتموند الألماني المغربي أشرف حكيمي والإنجليزي جادون سانشو رسالة تضامن مع عائلة المواطن الأمريكي الراحل جورج فلويد، الذي قتل على يد الشرطة الأمريكية في مدينة مينيابوليس بالولايات المتحدة.

وإنضم أشرف حكيمي إلى قائمة مشاهير الرياضة، الذين أعلنوا تضامنهم الكبير مع قضية مقتل الأمريكي جورج فلويد، والمجني عليه هو رجل أمريكي ذو أصول إفريقية يبلغ من العمر 46 عاما وقتل على يد شرطي جثم بركبته على رقبة فلويد قبل أن يفقد الأخير وعيه ثم وفاته في المستشفى.

وبعد أن سجل حكيمي الهدف الرابع لبروسيا دورتموند في الدقيقة 85 في مباراة فريقه أمام بادربورن بالدوري الألماني، قام اللاعب برفع قميصه ليكشف عن عبارة تأييد “العدالة لجورج فلويد” وأشار حكيمي بيديه بالتضامن مع عائلة المواطن الأمريكي، وقوبل ذلك بالعديد من التعليقات مشيدة بما قام به اللاعب المغربي البالغ من العمر 21 عاما.

وحذا بذلك أشرف حكيمي حذو زميله في الفريق جادون سانشو الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مباراة فريقه اليوم، فبعد أن إحتفل بالهدف الأول الذي سجله بالدقيقة 57 قام بخلع قميصه، لتظهر عبارة ” العدالة لجورج فلويد” على قميصه الداخلي، في إشارة إلى تضامنه مع الراحل جورج فلويد وعائلته، إلى جانب تأييده للمسيرات الإحتجاجية التي إندلعت في الولايات المتحدة إحتجاجا على مقتل فلويد.

من ناحية أخرى هنأ نادي بروسيا دورتموند لاعب الفريق أشرف حكيمي من خلال الصفحة الرسمية للنادي على “تويتر” على خوضه المباراة رقم 50 في الدوري الألماني منذ إنتقاله إلى بروسيا قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37