أخبار عاجلة
هيرفي أليوت لاعب ليفربول الإنجليزي

لاعب ليفربول يرفض الإنضمام إلى الريال بسبب واقعة صلاح

شهاب طارق

أعلنت تقارير صحفية أن ريال مدريد حاول تجنيد قائد الفريق سيرجيو راموس للمساعدة في التعاقد مع البلجيكي هيرفي أليوت لاعب ليفربول الإنجليزي، لكن الأخير رفض مقابلة راموس الذي تسبب في إصابة نجم الريدز محمد صلاح.

وكان لأليوت البالغ من العمر 16 عاما مجموعة من الخيارات المتاحة له عندما كان يستعد للرحيل عن نادي فولهام العام الماضي، بعد وقت قصير من ذلك الوقت، حيث أصبح أنذاك أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإستهل هيرفي أليوت مشواره الإحترافي في الدوري الإنجليزي وهو في عمر 16 عاما فقط و30 يوما، في مايو من العام الماضي 2019، لكن بحلول هذا الوقت كان العديد من الأندية الكبرى في العالم يدركون مواهبه.

وكان من بين تلك الأندية ريال مدريد، لكن تقريرا من “ذا أتلتيك” يدعي أن جهود الريال للحصول على توقيع اللاعب خلال الصيف الماضي لم تنتهي كما كان يريد الريال.

ويقال أنه عندما كان ريال مدريد يعطي هيرفي أليوت وعائلته جولة في ملعب سانتياجو برنابيو، ومجمع تدريب النادي، قدم الريال عرضا للاعب لمقابلة مدافع الفريق سيرجيو راموس.

وجاء ذلك، بعد مرور عام على واقعة تسبب راموس في إصابة محمد صلاح بإلتواء في الكتف، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، الأمر الذي أجبر صلاح على الخروج من المباراة النهائية من البطولة، ليرفض إليوت لقاء راموس قائلا: “أنا لا أحبه بعد ما فعله مع محمد صلاح“.

ولا يخفي اللاعب البلجيكي إحترامه لصلاح، حيث قال لموقع ليفربول في إبريل الماضي: “مو هو الملك”.

وأضاف: “عندما أواجه صلاح في التدريب، أتعلم الكثير من الأشياء، أنا أحبه كثيرا، حتى في صالة الألعاب الرياضية، يساعدني ويخبرني أن أقوم بأوزان أعلى لدفع نفسي أكثر”.

وشارك هيرفي إليوت الذي بلغ من العمر 17 عاما مؤخرا، لأول مرة في البريميرليج مع نادي ليفربول، عندما حل محل محمد صلاح في مباراة الفريق أمام شيفيلد يونايتد والتي إنتهت بفوز الريدز (2-0) في يناير الماضي.

زميل محمد صلاح يرفض التوقيع لريال مدريد بسبب

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37