أخبار عاجلة

مذبحة لنجوم الزمالك .. وحلم يتمناه كارتيرون

قالت مصادر مطلعة أن الزمالك استقر على القيام بمذبحة برحيل ٦ لاعبين ” نصف دستة ” بينهم نجوم كبار خلال الفترة القادمة.

وذلك طبقا للتقرير الفنى الذى جهزه كارتيرون وكشف عنه فى اجتماعاته التى جرت مؤخرا بحضور احمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى وشقيقه أمير مرتضى المشرف العام على الفريق .

ويشترط الزمالك قدوم عرض جاد لأى لاعب من أجل الرحيل وأن يكون هذا العقد يتناسب مع إمكانات اللاعب وينول موافقة مجلس الادارة .

ومن جانبه قال الفرنسي باتريس كارتيرون إن المرحلة القادمة ستشهد صعوبات على كل الفرق من أجل الدخول فى أجواء المنافسات مشددا على أن مواجهة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي ستكون صعبة للزمالك.

مؤكدا أنه يشعر بالسعادة كونه سيزور المغرب من جديد، حال إقامة لقاء الذهاب هناك بشكل طبيعي، بسبب ارتباطه بذكريات طيبة مع هذا البلد واضاف ” كارتيرون ” خلال تصريحات للصحف المغربية، أن فرص الصعود إلى المباراة النهائية متساوية بين الأربع فرق الصاعدة إلى قبل النهائي وهم الزمالك والرجاء والأهلي والوداد.

وشدد باتريس كارتيرون على أنه يتمنى حاليًا أن تعود الحياة الطبيعية في أقرب وقت والانتهاء من كابوس فيروس كورونا مشدد على أن لاعبي الزمالك جاهزون لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت، بسبب التزامهم خلال الفترة الماضية بالتدريبات المنزلية التي كان يمنحها لهم.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37