أخبار عاجلة

من الكنترول .. الاهلى يقبل استقالة تركى آل الشيخ

يعقد اليوم الثلاثاء 2 يونية مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا هامًا ، لمناقشة العديد من الملفات الهامة، والتي يأتي علي رأسها موقف النادي من استمرار رجل الأعمال السعودي ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ” في منصب “الرئيس الشرفي” وقبول استقالتة وإستمرارة .

ومن المنتظر أن تتطرق إدارة الأهلي للأزمة الأخيرة بين تركي آل الشيخ وعضو مجلس الإدارة محمد سراج الدين، والتي بدأت بتصريح مثير للجدل من مالك نادي ألميريا الإسباني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك صباح يوم الجمعة الماضية، عندما انتقد جميع أعضاء مجلس الإدارة دون تسميتهم.

واشتبك عضو إدارة الاهلي محمد سراج مع تركي آل الشيخ خلال مجموعة من التصريحات النارية المتبادلة، والتي شهدت خروجًا عن النص من الطرفين، وتسببت في اشتعال مواقع تواصل الاجتماعي، وتهديد كل منهما الآخر باللجوء إلى القضاء المصري.

وينتظر عشاق جماهير النادي الأهلي صدور قرار بإنهاء علاقة النادي بتركي آل الشيخ من جانب أعضاء مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدما تحولت تلك العلاقة إلى “صداع حقيقي” بسبب الهجوم المتكرر من جانبه على القلعة الحمراء .

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادي الاهلي أن مجلس الادارة عازم على قبول استقالة المستشار تركي ال الشيخ وغلق هذه الصفحة بشكل نهائي خاصة وان قبول استقالة تركي آل الشيخ ، من الممكن أن تُصعد الصراع إلى ما هو أبعد من ذلك باللجوء إلى الجهات القضائية في مصر لتقديم بلاغات ضده بسبب الاتهامات والإساءات المتكررة التي صدرت من جانبه في حق اعضاء النادي الاهلى .

وكان تركي آل الشيخ تساءل عن مصير استقالته من منصب الرئيس الشرفي، والتي كان قد تقدم بها إلى إدارة الاهلي في وقت سابق من مطلع العام الجاري، وما السر وراء عدم قبولها من جانب الإدارة حتى الآن؟

كما أعلن محمد حمودة المحامي الخاص بـ تركي آل الشيخ تقديم بلاغ إلى النائب العام المصري ضد عضو الأهلي محمد سراج الدين على خلفية قيامه بوصف الوزير السعودي بـ”القواد” وفي نفس الوقت خرج محمد سراج الدين في فيديو، أكد خلاله استعداده إلى اللجوء القضاء المصري لاسترداد حقه من تركي آل الشيخ، بعدما وصفه بـ “الهلفوت”.

وباتت علاقة رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، مع النادي الأهلي المصري، في حكم المنتهية لكن بطريقة مؤسفة، بعدما دخل مالك نادي الميريا الإسباني في حرب كلامية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد سراج الدين، وتبادل الطرفين الاتهامات أكثر من مرة.

وكان تركي آل الشيخ قد صرح في أكثر من مناسبة أنه استقال من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وأرسل استقالته لمجلس إدارة النادي لكن دون رد، وشهدت الفترة الماضية عودة العلاقة إلى طبيعتها عقب زيارة تركي آل الشيخ لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب اثناء مرض الأخير، قبل أن يصطدم الطرفين “آل الشيخ وسراج الدين” أمس عبر البيانات والتصريحات القاسية والغير معتادة التي تطرقت إلى الاتهامات المتبادلة وتوجيه اللوم، ما يؤكد أن علاقة المستشار تركي آل الشيخ مع نادي القرن عادت إلى نقطة الصفر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37