أخبار عاجلة

آجاي يفضح ضارب الدف فى الاهلى !!

تقرير يكتبه : شريف حنفى

تظلم جونيور اجاي المحترف النيجيري بالنادي الاهلي واكد علي غضبه من الغرامة المالية الكبيرة الموقعة عليه بعد اتهامه من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بكسر الحظر الإعلامي المفروض علي الفريق لظهورة في أحد البرامج الرياضية علي قناة فضائية في حلقة مسجلة !!

حاول اجاي التواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذي سارع باعلان الغرامة رغم أنه تاكد بنفسه أن الحلقة مسجلة ومن قبل شهر رمضان .

ومع ذلك تمسك سيد عبد الحفيظ بتغريم اجاي الذي لم يرتكب خطأ حيث سجل الحلقة في توقيت ما قبل الحظر الإعلامي الذي شهد ظهور معظم لاعبي الفريق الأول في الفضائيات المختلفة حتي مدير الكرة نفسه كان ضاربا للدف عندما ظهر في برنامج المقالب الشهير في رمضان مع رامز جلال.

وهو البرنامج الذي تسبب في أزمة كبيرة كادت تطيح بسيد عبد الحفيظ من منصبه لولا الأزمات التي تزاحمت علي النادي بعدما أجمع الغالبية العظمي أنه لا يليق بمدير الكرة الظهور في برنامج مقالب لمجرد تقاضي مبلغ كبير والسفر الي دبي !!

وليس سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ضارب الدف وحده الذي ظهر في برامج المقالب بل ومعه نجوم الفريق الأول منهم علي معلول المحترف التونسي وحارس المرمي العملاق الشناوي ومحمود كهربا .

فيما ظهر اجاي في برنامج فضائي مع الإعلامى عمر ربيع ياسين في مصر دون أن يتقاضي اجر ، و الغريب أن بعض العاملين في البرنامج تواصلوا مع مدير الكرة وابلغوه أن الحلقة مسجلة وليست جديدة وان كانت جديدة لظهر اجاي علي الهواء مباشرة !!

كما أن هناك مفاجأة ثانية أن اجاي ليس وحده هو من قام بالتسجيل بل هناك لاعبين آخرين سجلوا حلقات مع نفس القناة وستذاع حلقاتهم خلال الفترة القادمة فهل ستتكرر الأزمة مستقبلا ؟!

وأشار البعض إلي أن عبد الحفيظ أراد أن يكون جونيور اجاي كبش فداء يكشر من خلاله مدير الكرة عن انيابه بعد اتهامه بالضعف خلال الفترة الأخيرة ، في الوقت الذي يحب مدير الكرة أن تكون توزيعة النجوم علي البرامج الفضائية من خلاله ولذلك وجب اظهار ” العين الحمرا ” !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37