أخبار عاجلة
رمضان صبحي

شوقى غريب: اتمنى استمرار رمضان صبحى فى الاهلى

أحمد العدوي

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب مصر الأولمبي ان استمرار رمضان صبحى قائد المنتخب الأولمبي مع الاهلى يعد الأفضل بالنسبه للكرة المصريه سوا علي مستوي منتخب مصر الأول أو المنتخب الأولمبي.

ويلعب رمضان صبحى مع الاهلى على سبيل الإعارة حتى نهايه الموسم الجارى من فريق هيدرسفليد الإنجليزى.

وأضاف شوقى غريب خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج جمهور الثالثه مع الإعلامى ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان قرار استمرار رمضان في يد ناديه الإنجليزى الذى يملك عقد رمضان صبحى.

وتابع غريب تصربحاته ان وجود رمضان مع الاهلى سوف يمثل اضافه قويه سواء للمنتخب الأولمبي او المنتخب الاول نظرا لسهولة انضمامه للجميع معسكرات المنتخب وهذا ماحدث قبل انطلاق دورة الإلعاب الأفريقية الأخيرة التى توج بها المنتخب الأولمبي في نهايه العام الماضي 2019.

وأضاف غريب ان صبحى يتمتع بحب كبير بين جميع لاعبى المنتخب الأولمبي موضحا ان دورة الألعاب الافريقيه احدثت طفرة في مستوى رمضان صبحى سوا على المستوى الفني داخل الملعب او خارج الملعب بصفته قائد للمنتخب.

واختتم غربب تصريحاته بالتأكيد ان رمضان صبحى يستحق أن يكون افضل لاعب في دورة الألعاب الافريقيه الأخيرة مصر 2019 مؤكدا ان جميع أعضاء المنتخب الأولمبي استفادوا من تتويج المنتخب الأولمبي بدوره الألعاب الافريقيه الأخيرة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37