أخبار عاجلة

غراميات” رجل الخطيب “حديث “الصباح والمساء ” فى الأهلى | مستندات !!

كواليس برصدها : ياسر عبد العزيز

غراميات محمد فتحى مدير الشئون القانونية بالنادى الاهلى و هو رجل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى وذراعه اليمنى التى يبطش بها صارت حديث “الصباح والمساء ” فى أروقة الأهلى .. موقع” العب كورة” يروى لكم الحدوتة بالمستندات !!

بعد حادثة مجلس الاهلى برئاسة محمود الخطيب مع تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بدأت أوراق محمود الخطيب تتهاوى وتتساقط بقوة فى الاهلى وبدأت النميمة تكثر والحوارات الجانبية تكثر بين جدران النادى وأصوات المعارضة من عشاق الاهلى تتصاعد وتتعالى أصواتها .

أول الحواديت التى سيطرت خلال الساعات الماضية على أروقة النادى الأهلى، حكاية محمد فتحى مدير الشئون القانونية بالنادى مع إحدى الفتايات مجهولة الهوية التى اصطحبها معه فى غرفة مغلقة بمعرفة مدير أمن النادى منذ سنوات .

المحامي محمد فتحي الذى ارتقى إلى منصب المشرف على الإدارة القانونية للنادي الاهلى العريق ، ثبت تورطه سابقا في ارتكاب فعل مخل بالآداب العامة داخل أسوار النادي ، فى الفترة التي كان يتولى فيها الكابتن حسن حمدي إدارة النادي الأحمر، فيما كان يتولى محمود الخطيب منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وجاء في خطاب رسمي من مقر النادي الأهلي بالجزيرة في ذلك الوقت، أن “محمد فتحي” قد قام بممارسة فعل يخالف الأداب العامة، داخل أحد غرف الإدارة بمقر النادي بالجزيرة.

اللواء محمود الفيشاوي مدير أمن الاهلى يروى تفاصيل الفتاة ومدير الشئون القانونية بالنادى محمد فتحى

اصطحب محمد فتحى رجل الخطيب الأول بالإدارة القانونية آنذاك ، فتاة يقال انها ” بنت ليل ” وغلق الأبواب والأنوار، وعندما داهمه ، لم يفتح الباب ، مما دفعهم إلى فتح الباب بطريقتهم الخاصة، ليتفاجأوا بهروب فتاة من الغرفة قبل أن يتم التواصل معها من قبل إدارة أمن النادي.

وأضاف خطاب مدير أمن النادي الأهلي بالجزيرة للمدير التنفيذي بالنادي الأهلي آنذاك ، بأنه تم تحويله “فتحي” إلى الإدارة القانونية للتحقيق معه بخصوص ما بدر منه من مخالفة الآداب العامة، وعليه تم فصله بعد إثبات ارتكابه فعل فاضح، وعدم صحة أقواله بأن المضبوطه معه خطيبته فقط.

تأييد الواقعة من الشئون القانونية للأهلى التى طالبت بفصل محمد فتحى فى أغسطس ٢٠١٤

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تعيين محمد فتحي مشرفا عامًا على الإدارة القانونية داخل النادي في شهر يوليو الماضي، بناءًا على تشريع النادي في عمل لائحته التنظيمية، والتي قامت بكتابتها نفس الإدارة في النادي، وإقرارها يوم 29 من شهر سبتمبر 2018، بعد موافقة الجمعية العمومية للنادي الأهلي على اعتمادها.

قصة محمد فتحى مع الفتاة وغرامياته صارت حديث الصباح والمساء بين اعضاء وعضوات الاهلى داخل جدران قلعة المبادئ والقيم مع افتقاد الخطيب لشعبيته الكبيرة داخل وخارج الاهلى على مدار العلاقة المثيرة التى جمعت الخطيب ورفاقه بمجلس الإدارة مع رجل الأعمال السعودى تركى آل شيخ .

محمد فتحى الذراع اليمنى للخطيب تم فصله على خلفية غراميات وأفعال مخلة بالآداب فى الاهلى ومع ذلك أعاده الخطيب بعد ٤ سنوات ليتولى الإشراف على الإدارة القانونية بالنادى .. تخيلوا هذا هو الخطيب !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37