أخبار عاجلة

الزمالك يعرض حمزة المثلوثي على كارتيرون

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة من داخل نادي الزمالك ، أن مسؤولو النادي الابيض برئاسة مرتضي منصور لإستطلعوا رأي المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لضم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق ورفض اللاعب ، التونسي حمزة المثلوثي عرضا من الدوري الإماراتي ورحب بالانتقال لفريق الزمالك ، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع ناديه التونسي ويتواجد المثلوثي حاليا في تجمع المنتخب التونسي للاعبين المحليين.

وفي حالة قرار مسؤولي النادي بالتعاقد مع ظهير أجنبي سيكون المثلوثي هو الأقرب للانتقال للفريق الأبيض في ظل موافقته على اللعب للقلعة البيضاء ، حيث تسير أمور النادي الأبيض على ما يرام قبل توقف نشاط كرة القدم نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم، حيث حققت كتيبة باتريس كارتيرون لقبي السوبر المحلي والأفريقي في أسبوع واحد على حساب العملاقين، الأهلي والترجي.

وكانت الفترة الماضية شهدت تواصل مسؤولي الزمالك مع اللاعب وترحب الظهير الأيمن بالانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد رغبته في خوض تجربة جديدة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37