أخبار عاجلة
محمد صلاح

حمدى نوح: علمت صلاح اللعب بالقدمين!!

أحمد العدوي
كشف الكابتن حمدى نوح نجم منتخب مصر ونادى المقاولون العرب السابق انه تولى تدريب فريق الشباب تحت 17 عام بنادى العين الإماراتى وحقق 7 بطولات مع العين الإماراتى.

وأضاف نوح خلال استضافته في برنامج ملعب اون مع الإعلامى احمد شوبير المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه تم تكريمه من الشيخ محمد بن زايد حاكم دوله الإمارات العربية المتحدة عقب فوزه ببطولة الدورى الإماراتى موضخا انه سافر بعد ذلك الي فرنسا لقضاء فترة معايشه عن كيفيه تأهيل اللاعب الناشئ حتى يتم تصعيده إلى الدرجه الاولى.

وتابع نوح تصربحاته حول دوره مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى قائلا انه تعامل مع محمد صلاح نفسيا مثلما كان يتعامل معه الشيخ طه اسماعيل مدربه السابق وذلك من خلال استخدامه قدمه اليمنى الذى لم يكن يستخدمها النجم المصرى في بدايته مع المقاولون العرب.

وأضاف نوح ان صلاح كان متواجد في جبل محترم يضم لاعبين مميزين على غرار الننى وعلى فتحي وباسم على مؤكدا ان محمد صلاح عندما سافر إلى الاحتراف فى نادى بازل السويسري كان قد تم تاهليه كلاعب محترف على المستوى البدني والفنى والنفسي في نادى المقاولون العرب.

واختتم نوح تصربحاته مؤكدا ان نادى المقاولون العرب كانت له تجارب لاعبين كبار على غرار صلاح والننى لعل أبرزها عبد الستار صبرى نجم نادى بنفيكا البرتغالي والمنتخب المصرى السابق الذي يعد من أبرز أبناء نادى المقاولون العرب.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37