أخبار عاجلة
حمدي نوح لاعب منتخب مصر والمقاولون العرب السابق

حمدى نوح ينتصر للاسطورة الخطيب!!

أكد حمدى نوح نجم منتخب مصر ونادى المقاولون العرب السابق انه كان محظوظ ان يتدرب فى بدايته مع نادى اسكو تحت قياده الكابتن طه اسماعيل الذى ساعده كثيرا في بدايه حياته من خلال تطويره أداء الفنى داخل الملعب وتشجعيه الدائم على الاجتهاد في التدريبات وذلك نظرا لايمانه الكامل بموهبته الكبيرة في كرة القدم.

وأضاف نوح خلال استضافته في برنامج ملعب اون مع الإعلامى احمد شوبير المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان انضمامه للمنتخب المصرى كان في عام 1978 في مباراة ليبيا الشهيرة بدورة الألعاب الافريقيه التى نظمتها الجزائر وذلك تحت قياده فنيه للكابتن طه اسماعيل.

وتابع نوح تصريحاته انه تفاجى بواحده في التشكيل الأساسي للقياده هجوم المنتخب إلى جوار النجم الكببر محمود الخطبب رئيس النادي الأهلي الحالى قائلا بيبو لاعب من طراز فريد في كرة القدم المصريه استمتعت إلى اللعب بجواره وذلك إلى جانب انه متواضع الي اقصى درجه ويتمتع بأخلاق عاليه داخل وخارج الملعب.

وأضاف نوح انه عندما شعر بحدوث مشاكل من جانب لاعبي المنتخب الليبى طلب من الخطبب ان يخرج الي غرفه خلع الملابس فور انتهاء المباراة وهذا ماحدث بالفعل وذلك نظرا لاخلاقيات الخطبب العاليه وابعتده الدائم عن المشاكل والازمات التى اتثبت مباراة مصر وليييا الشهيرة التى حسمها الفريق المصرى يهدف نظيف من توقيع محمود الخواجه نجم الزمالك والمنتخب الوطنى في ذلك الوقت.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37