أخبار عاجلة

اتحاد اليد يكشف استعدادات مصر لـ مونديال اليد

احمد العدوى

كشف عبده عبد الوهاب عضو الاتحاد المصرى لكرة اليد ان تم الانتهاء من تجهيز الصاله المغطه بالعاصمه الاداريه الجديده التى سوف تقام عليها فعاليات كأس العالم لكرة اليد في يناير من العام القادم 2021.

وأضاف عبد الوهاب خلال تصريحاتة على قناه اون تايم سبورت الفضائيه ان الصاله المغطاه فى استاد القاهرة على وشك الانتهاء من أعمال الترميمات والاصلاحات التى تنفذ بها وكذلك الحال في الصاله المغطه التابعه للاتحاد المصرى لكرة اليد في 6 أكتوبر التى سوف تنقل مصر من المستوى المحلي إلى العالمى.

وأضاف عبد الوهاب ان الصاله المغطاه في برج العرب سوف تصبح جاهزه في شهر أكتوبر القادم مؤكدا ان الاربع صالات التى تستضيف مبارايات كأس العالم لكرة اليد سوف تكون جاهزه قبل نهاية العام الحالى 2020.

وتابع عبد الوهاب تصربحاته ان لأول مرة في تاريخ مونديال العالم لكرة اليد سوف يشترك فيه 32 دوله وان تقام في فعاليات العرس العالمي فى دوله واحده وهى مصر.

واختتم عبد الوهاب تصريحاته ان المنتخب المصرى لكرة اليد في انتظار قرار الدوله المصريه بعوده النشاط الرياضي من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس العالم لكرة اليد وتحقيق انجاز مشرف للرياضه المصريه.

الجدير بالذكر ان مصر نالت شرف استضافه كأس العالم لكرة اليد في يناير من العام القادم 2021.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37