أخبار عاجلة
رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

تفاصيل تعرض منزل رياض محرز لسطو مسلح.. صور

شهاب طارق

تعرض منزل الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى سطو مسلح وذلك في شهر أبريل الماضي، وتحدثت تقارير بريطانية عن تطورات جديدة بشأن قضية السطو على منزل محرز في أبريل المنصرم، حيث تم سرقة العديد من مقتنياته الثمينة.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية فإن شرطة مقاطعة مانشستر قامت بالتحقيق مع أحد المشتبه بهم في تنفيذ عملية السطو على منزل اللاعب، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عاما.

وقالت الصحيفة أن الشرطة أطلقت سراح المشتبه به المشروط بالبقاء تحت المراقبة القضائية، تحسبا لحدوث تطورات جديدة في القضية.

وأكدت الصحيفة أن القبض على هذا الشخص جاء بعد أن تم مراجعة نظام المراقبة للبناء الذي يسكن فيه محرز، حيث لم يتعرف محرز على هذا الشخص، خلال إستدعائه لمشاهدة الفيديو الذي عرضته عليه الشرطة.

وكان اللصوص الذين قاموا بالسطو على منزل المهاجم الجزائري، قاموا بسرقة ثلاث ساعات فاخرة، واحدة منها من نوع “ريتشارد ميل” تبلغ قيمتها 230 ألف جنيه إسترليني، وساعة “رولكس دايتونا” وقيمتها 40 ألف جنيه إسترليني، وساعة “رولكس” أخرى تقدر ب35 ألف إسترليني بالإضافة إلى مبلغ مالي يبلغ 50 ألف إسترليني، وقمصان كرة قدم نادرة تبلغ قيمتها أكثر من 150 ألف جنيه إسترليني.

وكان متحدث بإسم الشرطة في مدينة مانشستر الإنجليزية قال أن محرز يعتقد أن هؤلاء اللصوص تعقبوه عند عودته إلى منزله، قبل أن يدخلوا المنزل بعد أن غادره اللاعب مجددا، وبعد أن تم تعطيل جهاز الأمن في البناء الذي يسكن فيه.

تطورات جديدة عن عملية السطو على منزل رياض محرز (صور)
تطورات جديدة عن عملية السطو على منزل رياض محرز (صور)
تطورات جديدة عن عملية السطو على منزل رياض محرز (صور)

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37