أخبار عاجلة

مجدي عبد الغني : عاشور كبش فداء بين الاهلى وتركى ال الشيخ

احمد العدوى

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق ان حسام عاشور هو الحلقه الأضعف فى سلسله خلافات مجلس إدارة النادى الاهلى والمستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفى السابق القلعه الحمراء.

وأضاف عبد الغني خلال تصريحاتة ،على قناه ten الفضائيه متسائلا ماذا فعل حسام عاشور حتى يخرج من الاهلى بهذى الطريقه؟ موضحا انه خرج بتسأل عن سبب تأخر الكابتن محمود الخطبب رئيس النادي الأهلي في عدم الرد عليه من أجل تنفيذ جميع مطالب الإدارة.

وأضاف عبد الغني ان عاشور لم يكن يعلم بظروف مرض حفيد الكابتن الخطيب مؤكدا ان هذه ليس سياسه النادى الاهلى تجاه أبنائه المخلصين خاصه اذا كان الأمر يتعلق يلاعب بقيمه واخلاص وتاريخ حسام عاشور قائد الاهلى الأكثر تتويحا للبطولات في تاريخ الاهلى برصيد 36 بطوله.

وأضاف عبد الغنى من الحق إدارة الاهلى توقيع عقوبه على عاشور لكن خروج من النادى الاهلى بهذى الطريقه غير عادل بالمرة قائلا هناك لاعبين اخرين لعبوا موسم او اقل ويعلمون في النادي وتتعامل الإدارة معاهم بطريقه مميزة للغايه.

واختتم عبد الغنى تصريحاته حول رد الاهلى ال 260 مليون جنيه للمستشار تركى ال الشيخ طالما الاهلى اعلن استعداده للرد تلك الاموال عن طريق وزراة الشباب والرياضه مؤكد ان ذلك لن يؤثر على النادى الاهلى من الناحيه الماليه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37