أخبار عاجلة

الزمالك يكشف عن خطته لـ مواجهة الكورونا

انتهى الزمالك من تجهيز خطته الاحترازية انتظارا لصدور قرار عودة النشاط الرياضى واستئناف المنافسات المحلية والأفريقية فى ظل انتشار وباء الكورونا الذى يجتاح العالم وتم عرض الخطة على كارتيرون المدير الفنى للفريق الذى أبدى إعجابه .

وكشف محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، عن استعداد ناديه بكافة الإجراءات الاحترازية في حالة عودة النشاط الرياضي.

وقال أسامة: “عقدت جلسة مع الجهاز الفني لنادي الزمالك لعرض الخطة في حالة استئناف النشاط”..وباتريس كارتيرون أبدى إعجابه الشديد بالخطة الموضوعة لأنها تضمنت كل الاحتمالات.

وتابع طبيب الزمالك : “ما زلنا في انتظار اللجنة الطبية لاتحاد الكرة وقراراتها. اللجنة لم تتواصل معنا حتى الآن، ننتظر قرار عودة النشاط من عدمه”.

وأكمل : “الأمر ليس سهلا على الإطلاق. منظمة الصحة العالمية قالت بأن الأمر ليس سهلا، والعالم يتغير بسبب الوباء، لكننا جاهزون لأي شيء”.

وأوضح طبيب الزمالك قائلا : “سيكون معنا لاعبين وإداريين، وكل شخص متعلق بالفريق ، أي عدد كبير جدا سيتواجد معنا، والأمر ليس مجرد قناع فقط سيرتديه هؤلاء، لكن توجد أمور أخرى”.

وواصل “كمنظومة طبية في الزمالك، نحن نعمل منذ اليوم الأول بخطة منتظمة ومحكمة لمواجهة هذا الوباء بإجراءت احترازية معينة”..ويضيف قائلا :”مستعدون أيضا لمساعدة كافة الأندية بالخطة التي سنطبقها إذا طلب أحدهم ذلك. على الجميع أن يتكاتف في مثل هذه الأمور”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37