أخبار عاجلة

احمد ناجى يعترف : الحضري يتعاطى المنشطات |فيديو

كشف احمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق ان مشاركه الاسطورة عصام الحضري مع الفراعنه في مونديال روسيا عام 2018 لم يكن تكريميا علي العكس استطاع عصام الحضرى التصدي لضربه جزاء وظهر بشكل مميز للغايه في مباراة السعودية التى اشتراك فيها في كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف ناجى خلال استضافته في برنامج جمهور التالته مع الاعلامي ابراهيم فايق المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه انه لو كان المتنخب صعد للدور الثاني في البطولة محمد الشناوى كان هيستمر الا ان الحضرى كان يجيرنا بمستواه الفنى الغير طبيعي على اشراكه الي جانب حصوله على جائزة أفضل اكبر لاعب سنا في تاريخ كأس العالم.

وتابع ناجى نصربحاته انه قبل استدعاء عصام الحضرى قبل يطوله امم أفريقيا عام 2017 بالجابون سألت عصام الحضرى انت بتاخد منشطات واوعى تقلق سرك في بير قولى بس عشان تاريخك رد قائلا اه ياكابتن باخد منشطات سمك وفراخ وزبده موضحا ان تم الكشف على عينه الحضرى من المنشطات خلال البطوله الافريقيه ثلاث مرات وكانت كلها سلبيه.

الجدير بالذكر ان عصام الحضرى توج بجائزة افضل حارس في أفريقيا في كأس الأمم الافريقيه الجابون 2017 للمرة الرابعه في تاريخه وساهم فى وصول الفراعنه الي المباراة النهائية في الكان الافريقي أمام الكاميرون الذي فاز باللقب بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37