أخبار عاجلة

خطة النجم الساحلي لخطف كارتيرون من الزمالك بمباركة الأهلى |فيديو

علم موقع العب كوره من مصادر مطلعة أن النجم الساحلى التونسى بمعاونة مسئولين من الاهلى بالقاهرة اقترب بقوة من خطف كارتيرون المدير الفنى للزمالك فى صفقة مدوية

وعلى جانب آخر أكد قيس عاشور المتحدث الرسمي للنادي النجم الساحلي التونسي انه لايمكن الكشف عن أى مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعه البيضاء بشأن توليه القياده الفنيه للفريق الساحلي بدايه من الموسم المقبل.

وأضاف عاشور خلال مداخله هانفيه عبر برنامج ملعب اون مع الاعلامي احمد شوبير المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه نتابع اخبار تفاوض نادى الزمالك مع مدربه كارتيرون بشأن تجديد عقده لكن كل تركيزنا في الفترة الحاليه منصب علي عوده الدورى التونسي وتحقيق مركز متقدم من أجل المشاركه في البطوله الافريقيه في الموسم القادم.

ونفى عاشور دخول النادي الملقب بجوهوه الساحل في مفاوضات مع ظهير ايمن الزمالك السابق حمدي النقاز من أجل ضمه للفريق في الفترة الصيفيه الحاليه.

واختتم عاشور تصريحاته مؤكدا على قوه العلاقات مع النادي الأهلي موضحا ان ازمه المهاجم الايفوارى كولبيالى سوف تنتهي قريبا وان التأخير جاء بسبب الازمه الماليه التى حدثث جراء تفشي فيروس كورنا الوبائي.

تصريحات المتحدث الرسمى للنجم الساحلى بشأن كارتيرون

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37