أخبار عاجلة

كما انفردنا .. أول خطوات الاعلى والاعلام لردع قناتى الاهلى والزمالك !

قرر المجلس الاعلى للاعلام استدعاء المسئولين القانونيين فى قناتى الاهلى والزمالك الفضائيتين يوم الاحد المقبل لفتح تحقيقات موسعة بشأن حالة الشحن والتراشق اللفظي التى جرت بين الناديين الأهلي والزمالك عبر قناتيهما الفضائيتين وانتقالها إلى جمهور الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بياناً حول أزمة الأهلي والزمالك.

وأوضح المجلس أنه قد تلقى عدة شكاوى من رئيسي مجلس إدارة الناديين بشأن ما تم بثه على قناتي الناديين الفضائيتين، وقد قرر المجلس فتح تحقيق في تلك الشكاوى واستدعاء الممثل القانوني لكل من القناتين لسماع إيضاحاتهما يوم الأحد المقبل الموافق يونيو الجارى بمقر المجلس .

وأهاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكافة الصحف ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمواقع الإلكترونية الحفاظ على القيم وأصول المهنة وأخلاقياتها فيما يتم بثه من محتوى، وعدم بث أي مواد إعلامية من شأنها التحريض على إثارة الفتنة أو الاحتقان بين جماهير الرياضة في مصر أو الإضرار بالمجتمع .

وأكد المجلس أنه سيتخذ إجراءات رادعة بشكل فوري ضد أي صحيفة أو وسيلة إعلامية أو موقع إلكتروني يُخالف المعايير الصادرة عن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أو كود الصحافة والإعلام الرياضي ، وسيكون من بين هذه الإجراءات وبشكل فوري منع بث المواد أو البرامج المخالفة وكذلك حجب المواقع الإلكترونية المخالفة .

وكان موقع العب كورة اول من انفرد بدخول المجلس الاعلى للاعلام على خط الازمة لردع المتحاوزين ولمتابعة لينك الخبر السابق :

انفراد العب كورة بشأن قرار الاعلى للاعلام حول قناتى الاهلى والزمالك

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37