أخبار عاجلة

نجم برانتفورت الانجليزي يفضل الزمالك عن الاهلى ..ويتغزل فى صلاح |فيديو

أكد اللاعب المصرى ستافروس المحترف في نادى برانتفورت الإنجليزى الناشط بدوري الدرجه الثانيه ان وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى المتألق مع الريدز فى السنوات الثلاثه الماضيه رفع من أسهم اللاعب المصرى في الدورى الإنجليزى بشكل كبير.

وأضاف ستافروس خلال تصريحات اعلاميه أدلى بها عبر فضائيه اون تايم سبورت ان هناك الكثير من انديه الدورى الإنجليزى بدأت تتجه انظارها صوب الدورى المصرى بعد تالق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وهداف الدورى الإنجليزى في آخر نسختين.

وتابع ستافروس تصريحاته حول رأيه في اللاعبين المصريين المحترفين في إنجلترا قائلا جميعهم لاعبين كبار سواء المحمدي او ترزيجيه او احمد حجازى او سام مرسى.

واختتم ستافروس تصريحاته حول من يفضل الانتقال اليه الاهلي ام الزمالك ؟! قائلا انا زملكاوي واتابع مباريات الزمالك سواء في الدورى او البطولة الافريقيه واتمنى ان اصبح لاعب في الزمالك في يوم ما وذلك مع كامل احترامي وتقديري للاهلى كواحد من أكبر الانديه في مصر والقارة الافريقيه.

الجدير بالذكر ان ستافروس لاعب من أصول مصرية ويحمل الجنسيه اليونانية إلى جانب المصريه ويلعب في صفوف فريق برانتفورت الانجليزي.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37