أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد يكشف سر اطاحة تسوبيل للتوأم خارج الأهلى إلى الزمالك |فيديو

كشف ابراهيم سعيد نجم الاهلى والزمالك السابق عن السر الخطير الذى دفع تسوبيل المدير الفنى للأهلى سابقا على الاطاحة التوأم حسام وإبراهيم حسن خارج الاهلى والانتقال للزمالك .

فجر ابراهيم سعيد نجم الاهلى والزمالك السابق مفاجأه كبرى عن حدوث مشكله كبيرة بين حسام وإبراهيم حسن مع مدرب الأهلي السابق تسوبيل موضحا ان التوأم حسن كان على وشك التعدي بالضرب على تسوبيل وذلك عقب غلق غرفه خلع الملابس قبل إحدى المباريات مع الاهلي وذلك نظرا لعدم مشاركتها بصفه أساسيه.

وأضاف سعيد خلال استضافته في برنامج البريمو المذاع على قناه” ten” الفضائيه ان تسوبيل كان لايرغب في استمرار التوام في الاهلي نظرا لرغبته في منح الفرصه لجيل جديد من اللاعبين في القلعه الحمراء في تلك الفترة.

وتابع سعيد تصريحاته ان تسوبيل احد اسباب رحيل التوأم حسن عن الاهلى وذلك عقب كتابته تقريره الفني الذى يوصى برحيل التوأم عن الفريق الأحمر وهذا ماحدث بالفعل في مطلع عام 2000.

واختتم سعيد تصريحاته مؤكدا انه لاتوجد خلافات بينه وبين اي لاعب من زملاءه جيله سواء في الاهلي أو الزمالك او الاسماعيلي قائلا جيلي كان كل واحد له نجوميته ومكانته الكبيرة لدى الجماهير.

ابراهيم سعيد : حسام وإبراهيم حسن اغلقا الغرفة لضرب تسوبيل

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37