أخبار عاجلة

ذكرى المباراة التاريخيه بين مصر وهولندا بمونديال العالم 1990 بايطاليا

احمد العدوى

علق الاعلامي هاني حتحوت عير برنامجه الماتش المذاع على قناه صدى البلد الفضائيه على ذكرى المباراة التاريخيه بين منتخب مصر وهولندا في كأس العالم 1990 بايطاليا التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وأضاف حتحوت ان المنتخب المصري قدم مباراة من أفضل مبارات الفراعنه عبر تاريخه خاصه انه كان يواجه هولندا بطل اوروبا في عام 1988 مشيدا بجميع لأعبى المنتخب الوطني في المباراة التاريخيه للفراعنه في المونديال.

ونشر مجدى عبد الغني صاحب هدف المنتخب في المباراة تغريده على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام يذكر فيه الجمهور المصرى بأن ذلك الهدف هو الوحيد الذي منح الفراعنه نقطه عبره تاريخها في المونديال.

ورد حتحوت على تلك التغريده متمنيا ان يوفق المنتخب المصرى في الفترة المقبله في التواجد في كأس العالم بدايه من مونديال قطر 2022 إلى جانب احرزه هدف يمنح المنتخب ثلاث نقاط وليس نقطه واحده.

الجدير بالذكر ان المنتخب المصرى تواجد في المونديال العالمي ثلاث مرات قبل ذلك في عام 1934 بايطاليا وتمكن عبد الرحمن فوزى نجم الفراعنه السابق من احرز هدفين الان المنتخب الوطني تعرض الخسارة والمرة الثانيه التي وصل فيها الفراعنه إلى المونديال كانت في كأس العالم 1990 بايطاليا وسجل مجدى عبدالغني هدف الفراعنه الوحيد في شباك الطواحين الهولندية وكان التواجد الاخير للمنتخب الوطني في المونديال الاخير روسيا 2018 وتمكن نجم الفراعنه محمد صلاح من احرز هدفين بواقع هدف في مرمى روسيا وخسر المنتخب وهدف في السعوديه وكانت أيضا الخسارة من نصيب الفراعنه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37