أخبار عاجلة

كارتيرون وحقيقة سيناريو الهروب من الزمالك !!

وصل كارتيرون المدير الفنى للزمالك إلى منزل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك منذ لحظات لبحث تجديد عقده والتوقيع للنادى وسط أنباء عن سيناريو هروب قال البعض عبر مواقع والسوشيال ميديا أن المدرب الفرنسى جاهز لتنفيذه ولكن ذلك نفاه المدرب بحضوره وتوزيعه على عقود جديدة لمدة موسم

وتسببت مجموعة كثيرة من العروض فى تعظيم شائعة سيناريو هروب كارتيرون وهو ما تنافى مع الواقع الزملكاوى بعد توقيعه اليوم وهذه العروض كانت كالتالى :

.

1_ عرض النجم الساحلي التونسي

ذكرت تقارير صحفيه تونسيه في الأيام القليله الماضيه عن موافقه كارتيرون على تولى تدريب النجم الساحلي مع بدايه الموسم المقيل وذلك عقب نهايه عقده مع الفريق الأبيض نهايه شهر يونيو الجارى.

وخرج بعدها قيس عاشور المتحدث الرسمي للنادي النجم الساحلي ليؤكد تلك المفاوضات في تصريحات إعلاميه قائلا انه سوف يتحدث عن الأمر بالتفاصيل حال توقيع العقود مع كارتيرون مدرب الزمالك.

2_عرض الهلال السوداني

كشفت تقارير صحفيه سودانيه عن توصل إدارة الهلال السوداني إلى اتفاق مع مدرب الزمالك كارتيرون لتولى القياده الفنيه للأزرق السوداني مع بدايه الموسم القادم.

وحسب ماذكرته صحيفه كفر وتر السودانيه فإن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون أبدى موافقه لتولى تدريب الفريق السوداني وذلك من خلال التواصل مع وكيل أعمال المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

الجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور قد أعلن عن تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك اليوم السبت وذلك بعد موافقه رئيس الزمالك على جميع شروط المدرب الفرنسي وعلى راسها عدم بيع اى لاعب من التشكيل الأساسي للفريق والتحكم في الصفقات القادمه الي الفريق الي جانب تحدبد اللاعبين الباقين والراحلين عن الفريق من المعارين التى سوف تنتهي اعارتهم بنهايه الموسم الحالى.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37