أخبار عاجلة

بنات شريف منير : بنحب الاهلى وشجعنا المنتخب فى “أفريقيا ٢٠١٩ “

قالت ابنتا الفنان المصرى شريف منير أنهن تحبان كرة القدم وسبق لهن حضور مباريات منتخبى مصر الأول والاوليمبى فى بطولتى أفريقيا ” كان ٢٠١٩ ” مؤكدتان على حبهن للنادى الأهلى المفضل لهن .

وكانت ابنتا الفنان المصري، شريف منير، قد علقتا على الهجوم الذي تعرضا له بسبب صورة شاركها والدهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهما مستلقيتان على السرير.

وقالت فريدة شريف منير في مقطع مصور شاركه والدهما، السبت، إنها تعرضت للإهانة و”الأذية” (الأذى)، وأنها ترغب في استرداد حقها وأنها متأكدة من هذا.

أما كاميليا شريف منير فأشارت إلى أن “ناس كتير شتمتها وشتمت والدها”، وهي لا تحب أن تشاهد والدها وهي يتعرض للشتم وترغب في استرداد حقها.

وفي بداية المقطع المصور، أشار شريف منير إلى ابنتيه مستنكرا: “هؤلاء هم المذنبين، هؤلاء هم المتهمين الذين فعلوا المصيبة وأفسدوا البشرية، وأذوا الناس والدين، لأن الناس التي خاطبوني في التعليقات يحدثوني بالدين، من شتمني ملائكة يحدثوني بالدين، هؤلاء هم البنتين الكبار أوى اللتان أذوا الدنيا كلها”.

وأكد شريف منير أنه تقدّم ببلاغات للنائب العام المصري ضد من شتموه وشتموا بناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتابع متوعدا أن “الاهتمام من النائب العام بالقضية غير طبيعي، ويجب أن نضع حدودا للناس التي تحدد لنا حياتنا، ويجب أن يكون هناك أخلاق ولا للسفالة ولا لعدم الأخلاق ولا للقذارة.

وهؤلاء بناتي اللتان تعرضا للإهانة لمجرد أنني كنت سعيد بهما، وأخذت على دماغي جامد والرد سيكون جامد أوى وبيننا الأيام”.. وشدد منير على “أننا نعيش فى دولة قانون ودولتنا قوية، وسيأخذ حقه وحق ابنتيه بالقانون”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37