أخبار عاجلة

خالد لطيف يكشف موقفه من خوض انتخابات الجبلاية

احمد العدوى

اكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق انه لم يحسم أمره حتى الآن بشأن خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبله بسبب عدم وضوح الرؤيه بشأن بند ال 8 سنوات.

وأضاف خالد لطيف خلال استضافته في برنامج ملعب اون المذاع على قناه اون تايم سبورت الفضائيه مع الاعلامي سيف زاهر انه إلى جانب بند ال 8 سنوات لاتوجد قائمه انتخابيه ينضم للعمل معاها حتى الآن لافتا إلى صعوبه اتخذه القرار بشأن عدم وضوح الرؤيه حتى الآن في الكثير من الأمور.

وتابع لطيف تصريحاته حول الفترة الأفضل له في اتحاد الكرة قائلا بكل تأكيد الفترة الأولى نظرا لوجود العديد من التحديات فيها اهمها عوده النشاط الرياضى الي جانب وصول المنتخب المصري الى نهائي كأس الأمم الافريقيه بعد فترة غياب دامت ثلاث دورات عن الكان الافريقي إلى جانب وصول منتخب الشياب إلى نهائيات كأس العالم تحت قياده الكابتن ربيع ياسين المدير الفني السابق للشباب الفراعنه.

وأضاف لطيف انه رغم تحقيق الفترة الثانيه العديد من النجاحات أبرزها الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد غياب استمر اكثر من 28 عام إلى جانب تحقيق منتخب مصر الأولمبي الفوز بدوره الألعاب الافريقيه كان الاتحاد مساهم في ذلك الإنجاز باختيار شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي الذى تأهل مع شباب الفراعنه تحت 23 عام إلى أولمبياد طوكيو التى تم تأجيلها إلى العام المقبل 2021.

واختتم لطيف تصريحاته مؤكدا ان سبب تراجع الاتحاد المصرى السابق في آخر فتراته يعود إلى كثره الاختلافات بين جميع الأعضاء رغم رئاسه هانى ابوريده للاتحاد الذي يعد شخصيه دوليه رياضيه من الطراز الأول الي جانب اسم كبير يقيمه وحجم احمد شوبير سوا في الإعلام الرياضى او في الجانب الإداري كذلك الحال ينطبق على مجدى عبد الغني وحازم أمام احد اهم النجوم في تاريخ الكرة المصريه.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37