أخبار عاجلة

المعارضة تحاصر الخطيب بعشرة أسئلة جارحة وتطالبه بالرحيل من الأهلى !!

عشرة أسئلة واستفسارات أطلقها أعضاء جبهة المعارضة بالأهلى الاسطورة محمود الخطيب رئيس النادى فى القضية المثارة مع المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بشأن رد الاهلى لهداياه .

وجاءت أسئلة المعارضة واستفساراتهم بمثابة جرح لكبرياء الخطيب النجم الأشهر على مدار تاريخ النادى العريق خاصة وأنها تعمقت فى بعض الامور الشخصية وهى على النحو التالى :

١- من الذى سعى للعلاقة وتكوينها الخطيب أم تركى آل شيخ ؟!

٢- هل العلاقة نشأت على أمور شخصية أم بهدف خدمة الاهلى ذلك الكيان الكبير ؟

٣- هل وافقت لجنة الحكماء بالأهلى على قيام هذه العلاقة التى تمخضت عن قرار تاريخى بمنح تركى آل شيخ رئاسة النادى الشرفية فى اول اجتماعات مجلس الخطيب ؟

٤- ما حقيقة الهدايا الخاصة التى قدمها تركى آل شيخ الى أفراد من مجلس الادارة هم الخطيب ونائبه العامرى فاروق والخالدان مرتجى الدرندلى ؟

٥- هل حقا حصل كل من الخطيب والعامرى ومرتجى والدرندلى على ساعات فاخرة لأزواجهن؟

٦- إذا كان تركى آل شيخ اهدى للخطيب والعامرى ومرتجى والدرندلى وزوجاتهن كل هذه الهدايا الفاخرة والثمينة فعل تم إثبات ذلك فى محاضر مجلس الادارة ؟

٧- هل تم حصول مجلس الخطيب والأفراد المذكورين بقائمة هدايا آل شيخ الفاخرة على موافقة من الجمعية العمومية للنادى الأهلى صاحبة القرار وتحديد المصير ؟

٨- هل حصل الخطيب ورفاقه على موافقة لجنة الحكماء وأخطر الجمهور بهذه الهدايا باعتبارهم جزء لا يتجزأ من تاريخ النادى الكبير ؟

٩- كيف اتخذ مجلس الخطيب قرارا بمنح آل شيخ الرئاسة الشرفية ثم قام بسحبها مرة أخرى ولماذا قاطع تركى آل شيخ ثم عاد لاحضانه ثم قاطعه مرة أخرى ؟

١٠ – هل قرار رد هدايا آل شيخ ان حدث بالفعل ولم تكن معظم الهدايا قد اختفت يخلى مسئولية الخطيب من السقطات المتتالية التى ضربت قلعة المبادئ فى مقتل واذا كانت هناك عقوبة على الخطيب ومجلسه فهل ستكون إقالة جماهيرية وسحب الثقة أم يستقيلوا ويرحلون ؟!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37