أخبار عاجلة

كارثة الاهلى .. هروب فايلر لنادى جراسهوبرز السويسري !!

مازالت أصداء وتوابع انفراد موقع العب كورة مستمرة عقب تناولنا لخبر إخطار فايلر للأهلى بالرحيل حيث خرجت انباء من سويسرا تفيد بأن رنيه فايلر المدير الفنى للأهلى لكرة القدم وقع لنادى جراسهوبرز السويسري وذلك طبقا لتقرير نشره موقع nau السويسري .

وتلقى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، عرضا من نادى جراسهوبرز السويسري لتولي قيادته منذ أشهر ويقال أن المدرب السويسرية أخطر الاهلى بذلك خلال فترة تواجده بالقاهرة و التى وصلت لبضع أشهر خلال فترة الحظر الصحى نظرا لانتشار فيروس الكورونا .

ولكن الاهلى ماطل مع رنيه فايلر المدرب السويسرى فى ظل مروره بأزمة مالية شأن كل الأندية فى مثل هذه الظروف الاستثنائية كما أن الخطيب رئيس الاهلى توقع أن المدرب يريد أن يرفع سعره .

وكشف تقرير نشره موقع (nau)، عن رغبة نادي جراسهوبرز في التعاقد مع فايلر، في ظل إعجاب مسؤولي النادي السويسري بقدرات مدرب الأهلي.

وسافر فايلر إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة، وهو ما أثار جدلاً واسعاً حول مستقبله مع الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي، عبر بيان رسمي، أن فايلر تلقى بالفعل عدة عروض، ولكن هناك اتفاق بتجديد عقده لمدة موسمين وسيتم تفعيله بعد عودته من سويسرا.

وكان موقع العب كورة قد أكد في وقت سابق حصول فايلر على عرض من أحد الأندية السويسرية بخلاف مفاوضات نادي الجزيرة الإماراتي ثم أخيرا نشرنا خبر إخطار فايلر للأهلى بالرحيل .

اقرأ أيضا: فايلر يخطر الأهلى بالرحيل ومساعده يطلب المغادرة !!

واقرأ أيضا .. فايلر من على سلم الطائرة الخاصة : حيرونى فى الاهلى ..واحتمالات الرحيل والبقاء متساوية !!

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37