أخبار عاجلة

الزمالك يهزم الاهلى ١٣ / ٣ فى معركة التصويت على عودة الدورى !!

تفوق الزمالك على غريمه الاهلى ١٣ / ٣ فى معركة عودة الدورى الممتاز لكرة القدم حيث أسفرت اجتماعات أمس واليوم عن هذه النتيجة وغدا يتم حسم الديربى المحتدم بين الغريمين فى معركة التصويت .

انضم نادي المقاولون العرب إلى جبهة النادي الأهلي، والتي ترحب باستكمال منافسات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.

وعلم العب كورة أن اجتماع اللجنة الخماسية، اليوم الأربعاء، مع ممثلي 6 أندية خرج بموافقة المقاولون فقط على استكمال الدوري، ورفض 5 أندية وهي “الزمالك، أسوان، طنطا، إف سي مصر والإنتاج الحربي”.

وانضم المقاولون لجبهة الأهلي وإنبي، حيث أبلغ هذا الثلاثي اتحاد الكرة بموافقته رسميا على استكمال الدوري الممتاز، الذي توقفت منافساته منذ 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

بينما رفضت حتى الآن 9 أندية وهي “الزمالك، طلائع الجيش، مصر للمقاصة، الاتحاد السكندري، الإنتاج الحربي، وادي دجلة، أسوان، طنطا وإف سي مصر”.

وتعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة آخر اجتماعاتها، غدا الخميس، مع باقي أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني، لمناقشة سبل عودة النشاط الرياضي والمنافسات المحلية.

ويحضر غدا الخميس، 6 مندوبين عن أندية بيراميدز، المصري، الإسماعيلي، الجونة، سموحة وحرس الحدود، اجتماعا جديدا مع أعضاء اللجنة الخماسية لحسم قرارهم بشأن عودة النشاط.

ورفض إسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوا مجلس الزمالك التعليق على نتائج الاجتماع مع اللجنة الخماسية، ولم يجيبا عن استفسارات الصحفيين أمام مقر اتحاد الكرة.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37