أخبار عاجلة
يوفنتوس

اليوم.. يوفنتوس يسعى للتتويج بكأس إيطاليا على حساب نابولي

شهاب طارق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم نحو مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي يوفنتوس ونابولي في نهائي كأس إيطاليا.

حيث يسعى يوفنتوس خلال مباراة الليلة إلى الظفر بالكأس على حساب نابولي، بينما يسعى فريق الجنوب الإيطالي إلى تحقيق المفاجأة إلى إحراز الكأس على حساب اليوفي.

كانت تقارير صحفية قد كشفت إحتمالية غياب 3 لاعبين عن صفوف يوفنتوس عن المباراة النهائية، وقالت صحيفة “توتو سبورت” أنه سيغيب عن المشاركة في المباراة كل من جونزالو هيجواين وآرون رامزي وجورجيو كيليني، حيث أنهم لم يتعافوا بعد من إصاباتهم، وأشارت إلى إحتمالية غيابهم عن المشاركة في نهائي الكأس كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن ثلاثي فريق السيدة العجوز غابوا عن المشاركة في مباراة إياب نصف النهائي أمام ميلان، أجروا تدريبات شخصية بالكرة أمس.

مضيفة أن غياب هيجواين سيجعل ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس يعتمد على النجم كريستيانو رونالدو في مركز المهاجم الصريح، كما أنه سيدفع بباولو ديبالا ودوجلاس كوستا، فيديريكو بيرنارديسكي.

وتأهل يوفنتوس إلى المباراة النهائية بعد تعادله في إياب نصف النهائي أمام ميلان سلبيا دون أهداف، حيث إنتهى لقاء الذهاب بالتعادل بين الفريقين (1-1)، بينما عبر نابولي إلى النهائي بعد تعادله أمام إنتر ميلان بهدف لمثله في إياب الدور نصف النهائي، حيث كان لقاء الذهاب قد إنتهى بفوز فريق الجنوب الإيطالي بهدف نظيف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37