أخبار عاجلة

تسجيلات عمومية الجبلاية تفضح عنصرية الجناينى.. وفتنة عودة الدورى |فيديو

خرجت تسريبات صوتية مسجلة حصل عليها موقع إلعب كورة لأعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصرية وهم مستاءون من فتنة العنصرية والتمييز التى تتبعها لجنة عمرو الجناينى الخماسية المؤقتة فى التعامل مع أندية الدورى الممتاز وأندية القسم الثانى

هذا إلى جانب محاولة عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة الجبلاية إلقاء كرة النار الخاصة بعودة الدورى العام على أنه قرار دولة فى حين أن وزير الشباب والرياضة د.أشرف صبحى قالها صراحة فى المؤتمر الصحفى أن الدولة قررت عودة النشاط اما شكل وهوية المنافسات ؛ فهو مسئولية الاتحاد المعنى باللعبة ومن الواضح أن الجناينى يعرب من المواجهة لحماية عهده بالعمل الادارى وفى الوقت نفسه يصدر الأزمات والقلاقل إلى الدولة المصرية .

واكد محمد الطويله رئيس نادى نجوم المستقبل ان أعضاء اللجنه الخماسيه استقبلوا الانديه فى اجتماع اليوم استقبال في غايه الاحترام والتقدير مشيدا بطريقه استقبالهم.

وأضاف الطويله ان الإجتماع اشتمل في الجزء الأول على لائحه اتحاد الكرة الجديدة الخاصه بانتخابات اتحاد كرة القدم وذلك لحين إرسال اللائحة لجميع الانديه لدراستها بشكل جيد حتى يتم التصويت عليها من قبل أعضاء الجمعيه العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأضاف الطويله ان الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنه الطبيه باللجنة الأولمبيه تحدث عن تطبيق إجراءات احترازيه شبه مستحيل تنفيذها في ظل الظروف الاقتصاديه التى تعاني منها جميع الانديه خاصه انديه القسم الثاني.

وأضاف الطويله ان هدف الحبلايه هو استئناف الدورى الممتاز فقط وذلك تنفيذا لقرار الدوله المصريه على حد تصريحات عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة دون النظر الى دورى القسم الثاني مشيرا إلى وجود نيه الي إلغاء الهبوط هذا الموسم من جانب أعضاء اللجنه الخماسيه.

واختتم الطويله تصريحاته مستنكرا الدعم المقدم للانديه من جانب اتحاد الكرة لتطبيق الإجراءات الاحترازيه بقيمه خمسين ألف جنيه في حين تأكيد الدكتور جمال محمد علي ان القيمه الماليه لتطبيق الإجراءات الاحترازيه سوف تتخطى التسعين مليون جنيه .

ووجه عضو الجمعية العمومية رساله لباقي الانديه التى سوف تجتمع مع اللجنه الخماسيه بضرورة التركيز على اللائحه الجديده ثم التطرق إلى الجانب الطبى الذى من المستحيل تطبيقه في ظل الأزمه الماليه التى تعانى منها معظم الانديه.

تصريحات مسجلة تفضح عنصرية لجنة الجناينى فى التمييز بين الأندية

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37