أخبار عاجلة

عبد الله السعيد يفتح النار على لجنة الجبلاية : الرحمة | فيديو

فتح عبد الله السعيد نجم الأهلى السابق وبيراميدز الحالى النار على لجنة الجبلاية المؤقتة برئاسة عمرو الجناينى بسبب تعاملها مع اللاعبين على أنهم آلات وليسوا بشر معربا عن أسفه من سياسة تلاحم المواسم وهو الأمر الذى يجهد اللاعبين ويؤثر سلبا على مستواهم.

وقال عبد الله السعيد، نجم وقائد فريق بيراميدز، إن عودة المباريات بعد فترة التوقف الطويلة، تحتاج إلى شهر كامل من الإعداد، على أقل تقدير.

وأكد عبد الله السعيد، عبر برنامج (اللعيب) بقناة (إم بي سي مصر)، أنه لا يشغل باله بمسألة عدم احتساب أهدافه، حال إلغاء الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بعد دخوله نادي الـ100 هدف، قائلا: “المعادلة صعبة.. نتمنى عودة النشاط الكروي من أجل العاملين في هذا المجال”.

وأشار عبد الله السعيد إلى أنه كان يتمنى بداية موسم جديد، للتغلب على ظاهرة تلاحم المواسم، التي أرهقت اللاعبين المصريين في الفترة الأخيرة، لكنه لفت إلى أنه لا يعلم باقي أبعاد الملف، خاصة من الناحية الاقتصادية.

وأضاف عبد الله السعيد : “يجب على اتحاد الكرة التعامل مع اللاعبين على أنهم بشر، وليسوا آلات، ومنحهم فرصة كافية للاسترخاء بعد نهاية الموسم، بدلا من التلاحم”.

عبد الله السعيد : اللاعبون بشر وليسوا آلات !!

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37