أخبار عاجلة

كواليس الجلسة الأولى للأندية لعودة الدورى الممتاز .. النتيجة٤ / ٢ !!

أكدت مصادر مطلعة الجبلاية أن نتيجة التصويت فى الجلسة الأولى للقاء أندية الدورى الممتاز لكرة القدم انتهت بتقدم الرافضين لعودة الدورى على المؤيدين بنتيجة ٤ / ٢ وإليكم التفاصيل :

يقول المستشار ” مرتضى منصور” رئيس الزمالك : ” نادى الزمالك طالب بمنع هبوط الأندية ومع تصعيد 3 من الدرجة الثانية وأن يبدأ الدوري الجديد ويتوج الأهلي بلقب الدوري الحالي”.

وتابع: “لو أصيب لاعب من الأهلي بفيروس كورونا سأقلب الدنيا في مصر” .

وقال رئيس نادي الزمالك عن اجتماع الأندية: “6 أندية حضرت اجتماع اللجنة الخماسية اليوم، إنبي موقفه مُخزي قالوا في البداية لا نريد عودة الدوري وفي الاجتماع تراجعوا عما قالوا، والأهلي من حقه أن يطالب بعودة الدوري، محمود الخطيب يبحث عن مصلحة ناديه”.

وأوضح ” رئيس الزمالك ” أن الاتحاد ودجلة والطلائع والمقاصة رفضوا عودة الدوري، 4 أندية رفضت عودة الدوري مقابل 2 في أول اجتماع” قائلا :” سموحة سيكون قراره عكس قرار الزمالك، لو نحن في اليمين والأهلي في اليسار سيكون مثل الأهلي“.

وأكد أن نادي المقاولون العرب وبيراميدز رفقة الأهلي وإنبي وسموحة ضد 13 ناديا يرفضون عودة الدوري” مشيرا الى أن الجمعية العمومية مبنية على التصويت، اللجنة الحالية مُعينة لا تعرف الديمقراطية لذلك لا تريد التصويت على عودة الدوري” متابعا “قبل فتح الملاعب لابد من فتح المساجد والفنادق.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37