أخبار عاجلة

مان سيتي ضد آرسنال .. الاسطورة جوارديولا متعطش لرؤية أرتيتا !!

مان سيتي وآرسنال مواجهة غدا الأربعاء لها مذاق خاص عند الاسطورة جوارديولا وحبيبه أرتيتا مدرب آرسنال الذى كان جزءا من منظومة نجاح البيب .. البريميرليج يعود .. هلا بالدورى الانجليزى.

ويهتم مان سيتي الفريق بمواجهة آرسنال غدا الأربعاء فى المباراة المؤجلة بينهما، وتحدث جوارديولا فى المؤتمر الصحفى للقاء قائلا :”أنا سعيد لعودة الامور إلى طبيعتها، أعيش كأي شخص، كل شخص فقدناه هو عزيز علينا.”

وتابع جوارديولا قائلا :”اللاعبون عادوا بشكل جيد للغاية، ولكن إن قمت بسؤالى عن مستواهم، فليس لدى أى فكرة، فى الغد سنرى ذلك، علينا فقط الأمل بأنه بإمكاننا تقديم الأفضل.”

وواصل المدرب قائلا :كنا قلقين من قلة التحضير، فالأمر ليس كما أسبانيا والمانيا الذين عملوا لمدة 5-6 أسابيع، جميع أندية الدورى لم يتدربوا سوى لـ 3 أسابيع فقط، الجميع عليهم التأقلم.”

وعن غياب الجماهير قال جوارديولا :”أعتقد بأنه فى هذه اللحظة، ما قمنا به متوقع من الجميع، الأهم هو صحة الناس، فى أسبانيا، المانيا وإنجلترا، جميعهم قرروا بأننا سنستكمل الدورى وهذا ما نقوم به، علينا التأقلم كلاعبين وفريق وسنقوم بذلك فى أسرع وقت”.

وعن أرتيتا مدرب آرسنال قال “أنا متحمس للغاية لرؤيته، كان من دواعى سرورى العمل معه، هو سعيد هناك ويقوم بعمل لا يصدق. أتطلع لرؤيته.”

واختتم قائلا :”هذه اللعبة تنتمي للاعبين وهم من يقومون بالفارق، بالنسبة لأرتيتا، فهو يعلم كل شيء عنا، حيث أنه كان جزء مهم من نجاحنا، ساعدنا كثيرًا للوصول لما نحن عليه الآن، نحن سعداء بعودته، خصوصًا إن كان سعيدًا هناك.”

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37