أخبار عاجلة

اشتباك بين الأندية ولجنة الجناينى فى مقر الجبلاية !!

كما تنبأ موقع العب كورة انفجرت ثورة اندية القسم الثانى اليوم وشهد مقر اتحاد الكرة خناقات وشد وجذب وأصوات مرتفعة بسبب محاولة اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجناينى خداع أندية القسم الثانى وتضليلهم .

وشهد مقر اتحاد الكرة عصر اليوم الأربعاء حالة من الغضب انتابت رؤساء أندية القسم الثاني، وذلك خلال اجتماع رئيس وأعضاء اللجنة الخماسية، لبحث مصير دوري القسم الثاني، بعد إعلان وزارة الرياضة عودة النشاط الكروي يوم 25 من شهر يوليو المقبل.

بدأت الأزمة بعدما وصل رؤساء أندية القسم الثاني إلى مقر اتحاد الكرة، وقاموا جميعا بالتوقيع على ورقة تتضمن بيانات ممثل كل نادي، ولكنهم اكتشفوا بعد ذلك تعرضهم للخداع، لوجود أسفل الورقة نقر بالموافقة على الآتي ثم بنود خالية.

وسادت حالة من الغضب على ممثلي الأندية، واصفين ما حدث معهم بالخداع، قبل أن يتدخل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، مؤكدا لهم أن ما حدث غير مقصود.

من جانبه تدخل المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، وليد العطار، ليقوم بالشطب على البنود الخالية أسفل التوقيعات، قبل أن ينتفض محمد فضل ويقوم بتمزيق الورقة، لينقلب الاجتماع لمشادة كلامية بين الجميع وخناقة واشتباكات .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37