أخبار عاجلة

ضربة موجعة للزمالك..اتلتيكو مينيريو يفضح “كذبة تيجانا”

أسدل الستار حول اللاعب البرازيلي كينو لاعب نادي بيراميدز والمعار الي الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وإنتقالة لنادى الزمالك ، حيث أعلن نادي أتلتيكو مينيريو البرازيلي التعاقد مع كينو لاعب بيراميدز بعد نهاية فترة اعارته في صفوف الجزيرة الإماراتي الذي لم يبد رغبة في التعاقد معه بشكل نهائي.

ولم يعلن النادي البرازيلي عن تفاصيل صفقة انتقال كينو من بيراميدز، ولكن قامت الصفحه الرسمية لنادي اتلتيكو على الفيس بوك وتويتر بتقديم اللاعب للجماهير، حيث إستخدم نادي أتلتيكو مينيريو ، كالمعتاد مؤخرا من كل الفرق العالمية، طريقة مبتكرة لإعلان التعاقد عبر رسائل بين كينو وسيرجيو سيتي كامارا رئيس النادي البرازيلي.

وكان كينو قضى فترة إعارة مع فريق الجزيرة الإماراتي، ويستعد الآن لشد الرحال إلى الدوري البرازيلي وبداية رحلة جديدة من أتلتيكو مينيرو ، حيث انتقل كينو إلى بيراميدز قادمًا من بالميراس البرازيلي في صيف 2018 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 10 مليون دولار.

ويذكر أن اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، عن اقتراب كينو من الزمالك، بدعم من رجل اعمال عربي ليفضح النادى البرازيلي كذبة تيجانا بعد ٢٤ ساعة من إطلاقها!!

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37