أخبار عاجلة

محمد صلاح يتلقى خبرا صادما قبل مواجهة ايفرتون الأحد فى “بريميرليج “

تلقى محمد صلاح نجم ليفربول خبرا صادما فى الكواليس خبر مواجهة ايفرتون الأحد المقبل يحمل إحتفالية عدم بدءه المباراة القادمة.

وعلى الصعيد الفنى فان نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح وجناح ليفربول الإنجليزى جاهز للمشاركه مع الريدز في مباراة ايفرتون يوم الأحد المقبل في الجوله ال30 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز الذي عاد للحياه امس الأربعاء بمواجهتى استون فبلا وشفليد يونايتد التى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف والمباراة الثانيه التى شهدت تفوق مان سيتى على ارسنال بثلاثيه نظيفه وذلك بعد فترة غياب استمرت ثلاث اشهر على خلفيه انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وكان محمد صلاح قد غاب عن مباراة ليفربول الوديه أمام بلاكبيرن بداعي الاصابه التى تعرض لها في التدريبات خلال الأيام الماضية.

وكان ليفربول قد اكتسح فريق بلاكبيرن بسداسيه نظيفه في المباراة التى أقيمت الاسبوع الماضي على ملعب انفليد معقل فريق ليفربول وذلك في إطار استعدادت لليفربول للمباراة ايفرتون القادمه بعد عوده الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل محمد صلاح مباراة ايفرتون يوم الأحد القادم من أجل حصد الثلاث نقاط والاقتراب نحو التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن الريدز منذ ثلاثون عام حيث كان آخر تتويج لليفربول بالدورى في عام 1990.

ويحتل ليفربول صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 82 نقطه وبفارق 22 نقطه عن المان سيتى صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطه ويامل أبناء المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول فى الفوز في المباراتين القادمتين من أجل حسم اللقب بشكل رسمي خاصه بعد خروج الفريق من دورى أبطال أوروبا الذى كان يحمل لقبها في الموسم الماضي 2019 أمام أتليتكو مدريد الاسباني.

وينتظر محمد صلاح إنجازات جديدة يسعي لتحقيقها بدايه من مباراة ايفرتون يوم الأحد المقبل وهو معادله الرقم القياسي المسجل باسم الان شبرار وتيرى هنري في الفوز بالحذاء الذهبي في الدورى الإنجليزى للمرة الثالثه على التوالي.

وسجل محمدصلاح 16 هدفا مع الريدز هذا الموسم متأخر بفارق ثلاث أهداف عن متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم مهاجم ليستر سيتي جيمى فاردي الذى بعتلي الصدارة برصيد 19 هدف.

يذكر ان محمد صلاح قد حصل على جائزة هداف الدوري الانجليزي الممتاز في موسم 2017-2018 برصيد 32 هدف ثم حافظ على الجائزة في الموسم الماضي 2018-2019 بالتساوي مع كلا من ساديو ماني نجم ليفربول ايمريك اوباميانج نجم ارسنال الإنجليزى برصيد 22 هدف لكل لاعب.

عن احمد العدوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37