أخبار عاجلة

الحلقات الكاملة لهروب فايلر(٢) ..ثلاثة أشهر من الهجر والتجاهل !!

يكتبها: عبقرينو

يواصل موقع العب كورة نشر الحلقات الكاملة لهروب فايلر من الاهلى .. كل الطرق تؤدى إلى انفصال السويسري فايلر المدير الفنى لفريق الكرة بالأهلى عن القلعة الحمراء ؛ هذا هو الواقع المؤلم الذى يتحدث عنه كل العالمين ببواطن الامور والقريبين من غرفة صناعة القرار رغم البيانات الوردية التى يصدرها مجلس إدارة الاهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب وتقول المصادر أن محطة فايلر القادمة بين سويسرا وإسبانيا وسنواليكم تفاصيل حلقات الهروب من البداية حتى النهاية .

فلاش باك :


قلنا فى الحلقة الأولى: لا يختلف اثنان داخل الاهلى على العلاقة التى بدأت قوية وازدادت تماسكا بين فايلر ومجلس إدارة الاهلى والجمهور .. الامور صارت على ما يرام .. بدأت الأزمات مع قرار الإدارة بفرض صالح جمعة على فايلر وحدث اعتراض من جانب فايلر لم يصل إلى حد الصدام !!

ورغم الطريقة غير اللائقة التى تحدث بها صالح جمعة مع فايلر الا انه انصاع إلى قرار مجلس الادارة بالابقاء على اللاعب صالح جمعة بعد جلسة عقدها معه خالد مرتجى عضو المجلس .

وضح مرتجى الصورة إلى فايلر كاملة ولفت نظره إلى إمكانية أن يرحل جمعة للزمالك مما قد يحدث حرجا لمجلس الإدارة مع الجمهور ، فتقبل فايلر الأمر على مضض بعدما كان يعتقد أن الإدارة ستسانده فى مثلما حدث فى أزمة أزارو.

قرر فايلر ترك جمعة والتعامل معه كأنه غير موجود من الاساس ولم يشغل نفسه به كثيرا وكما شاهد الجميع تم تهميش صالح جمعة بشكل غير طبيعى وهو ما يعكس حجم الأزمة والجرح الذى تركه جمعه فى قلب فايلر .

الحلقة الثانية :


أسر فايلر واقعة تفضيل الإدارة لصالح جمعه عليه إلى وقتها ، وجاءت حالة الركود مع وباء الكورونا .. أراد فايلر العودة لبلاده ولكن الإدارة اقنعته بالبقاء ولمزيد من الأحلام الوردية ، صدقهم فايلر وقرر البقاء فى القاهرة وبدلا من الحياة الجميلة التى توقعها ، فوجئ المدرب السويسري بحالة من الغربة والعزلة والتجاهل وصار حبيس مسكنه واقامته وأصبح بين ناريين ، نار العزلة والهجر ونار العزل والحظر دون انيس ولا ونيس !!

اشتاط فايلر غضبا ودخل فى نقاشات جادة مع مسئولى الاهلى وسيطر التوتر والغضب على علاقته بمسئول الاهلى واستمرت حالة الهجر والتجاهل والغضب طيلة ثلاثة أشهر يقول المقربون له أنها الاصعب على فايلر منذ قدومه إلى مصر !!

وبمجرد ظهور بوادر للطيران ضغط فايلر بحجة زيارة أسرته فى سويسرا وسافر بالفعل على متن طائرة خاصة دون أن يستجيب لمحاولات جاءت متأخرة من مسئولى الاهلى لتجديد العقد ووصلت العلاقة إلى حد عدم رد فايلر على هواتف إدارة الاهلى وارتفعت دائرة الغموض حول مصيره مع الاهلى!!

والى حلقة جديدة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37