صانع “حادثة تركى آل شيخ “.. يزرع “فتنة جديدة” بين الاهلى والزمالك|صورة

محمد سراج عضو مجلس إدارة الاهلى” بطل حادثة الاهلى ” مع المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية زرع فتنة جديدة ؛ ولكن هذه المرة بين الاهلى والزمالك لتزداد النيران توهجا بين قطبى الكرة المصرية وهو ما قد يتسبب فى كارثة جديدة .

محمد سراج العضو الاهلاوى المتهور على ما يبدو أن لعبة السوشيال ميديا أعجبته وخطفته أضواؤها ؛حيث قام منذ لحظات بالسخرية من نادي الزمالك وانسحابه في مواجهات الأهلى بشكل متكرر عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وقال محمد سراج الدين الذى سبق له وصف تركى آل شيخ بالقواد هذه المرة ، ردا على أحد متابعية ساخرا من انسحاب الزمالك في مباريات الأهلي: “أجيال كلها تدعو للفخر”.

وتابع محمد سراج قائلا : “أنا أول مباراة حضرتها كمشجع كانت جيل حسام وفيلكس مبارة 1996 الشهيرة (2 – صفر )، وانسحبوا”.

وأردف محمد سراج : “الماتش ده وآخر مبارة حضرتها كانت 2020 وانسحبوا أيضا، مش عارف إيه الحكاية دي يا سيادة اللواء لعل المانع خير”.

سخرية محمد سراج أشعلت حربا ضروسا بين جماهير الاهلى والزمالك لتزداد المعركة الدائرة بين الخطيب رئيس الاهلى مرتضى منصور رئيس الزمالك توهجا ونارا خاصة وأن مرتضى منصور تفرغ لمهاجمة الاهلى منذ أن تم ذكر اسمه فى بيان أصدره الخطيب .

وسبق لمحمد سراج أن فعل ذلك فى أزمة تركى آل شيخ مع الاهلى عندما كانت فى بدايتها وكان من الممكن أن يتم احتوائها لكن وصف محمد سراج لتركى أيضا عبر السوشيال ميديا بالقواعد تسببت فى تحول تركى آل شيخ إلى أسد كاسر .. ترى هل يفعل محمد سراج ذلك حبا ام كراهية فى الخطيب ؟!

محمد سراج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *