أخبار عاجلة

أحمد شوبير مهدد بالرحيل عن” أون تايم “والبديل المحتمل “أهلاوي محبوب “!!

خرجت انباء شبه مؤكدة عن مخاطر تحاصر الإعلامى احمد شوبير وتهدد استمراره فى قناة أون تايم سبورت الفضائية على خلفية عدد كثير من الأزمات التى كان طرفا فيها مما اقحم قناة الدولة فى دوائر لا تليق بها.

ومن أبرز هذه الأزمات قيام احمد شوبير بشكل مستفز فى استخدام المساحة المخصصة له فى الدعوة الشخصية لنفسه فى انتخابات اتحاد الكرة المزمع إقامتها فى يوليو المقبل بشكل مباشر عندما يوجه انتقادات مغرضة لمنافسيه أو انصارهم وبشكل غير مباشر عندما يقوم باستضافة محاسيبه من أعضاء الجمعية العمومية فى حلقات للتلمبع والشهرة .

وقد تلقت إدارة القناة المحترمة وصاحبة الشعبية الكبيرة والمملوكة للدولة مجموعة من الشكاوى الكثيرة والمستمرة ضد شوبير فى هذا الشأن .

ويتردد بقوة أن الإدارة التى تمتلك قناة أون تايم ” اعلام المصريين ” تفكر بشكل مؤقت فى القيام بعملية إحلال وتبديل مع قناة نادى الاهلى الفضائية بنقل شوبير إلى قناة الاهلى المملوكة لاعلام المصريين أيضا والاستعانة بالنجم الكبير الكابتن اسلام الشاطر المعروف عنه النزاهة والحيادية فى تناوله للموضوعات إلى جانب أنه شخصية منضبطة ويحظى بقبول كبير لدى كل أطراف المنظومة الرياضية باعتباره من الجيل الذهبى الذى صنع الإنجازات والبطولات مع الاسطورة جوزيه .

وسبق الكابتن اسلام الشاطر الذى يعمل حاليا بقناة الاهلى النجاح المبهر فى أكثر من تجربة فضائية الذاتية أبرزها على قنوات : القاهرة والناس والمحور واكسترا نيوز وكلها محطات زادت من بريق وتوهج الكابتن اسلام الشاطر وصنعت جسرا متينا من الثقة بينه وبين الجمهور .

الكابتن اسلام الشاطر أقوى المرشحين لخلافة شوبير

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37