أخبار عاجلة

خبير لوائح : الأهلى مهدد بدفع ١٠ ملايين غرامة بأمر الفيفا !!

بات الاهلى مهددا بدفع غرامة مالية تصل إلى نحو ١٠ ملايين جنيه من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا بسبب لاعبه حسام عاشور الذى منعه من التواجد فى التدريبات الجماعية وإجراء المسحة الطبية استعدادا لاستئناف باقى الموسم المتبقى له مع الاهلى طبقا لقواعد الفيفا.

وقال محمد بيومي خبير اللوائح إن حسام عاشور قائد الأهلي يمكنه التقدم بشكوى رسمية ضد ناديه إذا تم منعه من خوض التدريبات في الفترة المقبلة.

واتخذ الأهلي قرارا بمنع حسام عاشور من تدريبات الفريق، في أعقاب أزمة مباراة اعتزال اللاعب.

وكان موقع العب كورة  قد كشف في وقت سابق عبر مصدر بالأهلي عن عدم تواجد حسام عاشور في اختبار كورونا صباح الأحد استعدادا لاستئناف التدريبات ، وبعدها نشر اللاعب صورة له فى نهر النيل على إحدى المراكب .

حسام عاشور بعدما رفض الاهلى خضوعه للمسحة والتدريبات

وقال بيومي خبير اللوائح : “ليس من حق الأهلي منع حسام عاشور من خوض التدريبات واستكمال موسمه مع الفريق الأحمر وفقا للعقد المبرم بين الطرفين، يستطيع التقدم بشكوى بداعي منعه من التدريبات والحصول على قيمة عقده بالكامل “.

وواصل: “في المقابل إذا أراد الأهلي إنهاء الارتباط باللاعب ورفض تواجده وخوضه للتدريبات يجب منحه كافة مستحقاته المقررة في عقده ومنحه إخلاء طرف كتابيا وليس بشكل شفهي”.

وينتهي تعاقد عاشور مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بعدما رفض المدير الفني رينيه فايلر التجديد لقائد الفريق الذي أعلن في وقت سابق تراجعه عن قرار الاعتزال وامتلاكه لعرضين من البرتغال والسعودية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37